آخر الأخبارالصحة والجمال › الماء البارد والمكسرات إكسير الحياة الصحية

صورة الخبر: المكسرات
المكسرات

ابدأ يومك مع الماء البارد، والمسكرات جنبا إلى جنب مع تمارين الإطالة لتضمن حياة مفعمة بالحيوية وأكثر صحة. ينصحك خبراء الصحة والتغذية بمؤسسة "فيفا سيتى" إحدى الشركات الاستشارية فى اللياقة البدنية والنصائح لحياة أفضل أكثر صحة بأهمية شرب نصف لتر من الماء البارد على الريق، ليساعد على تعزيز فاعلية تمثيلك الغذائى، ولتمكين جسمك الحفاظ على درجة حرارة محايدة، لذلك يتم حرق السعرات الحرارية إضافية فى محاولة لتدفئة الماء البارد، ليعادل درجة حرارة الجسم عند تناوله.

وأشارت الأبحاث إلى أهمية تناول مابين 6 إلى 10 حبات لوز أو جوز على الريق للمساعدة فى جعل الإنزيمات الخاصة بزيادة التمثيل الغذائى أكثر فاعلية، مشددة على أهمية وجبة الإفطار – والتى تعد من أهم الوجبات الرئيسية فى اليوم – حيث يجب أن تكون وجبة مشبعة تحتوى على الكربوهيدرات والمواد الغذائية الغنية بالبروتينات.

كما شدد الباحثون على أهمية ممارسة بعض التمارين الرياضة البسيطة، عقب مغادرة الفراش هو ما يساعدك على الاحتفاظ بمرونة العضلات ويؤخر تدهورها، إلى جانب المشى قدر الإمكان لأنها تساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة بصرف النظر عن آلية التمارين الرياضية.

كما تلعب المكسرات خاصة اللوز والجوز دورا مهما فى تعزيز الطاقة داخل الجسم، حيث تمثل مصدرا مهما للطاقة، بالاضافة إلى الزبيب ليشعرك بالانتعاش على مدار اليوم. كما ينصح الخبراء بأهمية عدم إغفال الاسترخاء والتأمل فى فترة من فترات النهار.

المصدر: أ.ش.أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الماء البارد والمكسرات إكسير الحياة الصحية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28190

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام