آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عطل مفاجئ بسيارة توم كروز بفيينا يعرضه لتزاحم مئات المعجبين

صورة الخبر: عطل مفاجئ بسيارة توم كروز بفيينا يعرضه لتزاحم مئات المعجبين
عطل مفاجئ بسيارة توم كروز بفيينا يعرضه لتزاحم مئات المعجبين

بدأ الممثل الأمريكى توم كروز تصوير الجزء الخامس من فيلمه الشهير "المهمة المستحيلة 5" فى العاصمة النمساوية فيينا، عقب وصوله أمس على متن طائرة خاصة بصحبة مخرج الفيلم كريستوفر ماكفيرى. وقام كروز باستعراض الاستعدادات الأخيرة للتصوير وصعد بصحبة المخرج إلى سقف دار الأوبرا الشهيرة للتدرب على مشاهد الحركة التى سيقوم بها، أثناء تأدية أحد مشاهد المطاردة والإثارة فى الفيلم.

وفشلت خطة كروز فى التخفى عن أعين الجماهير بعد أن تسبب حدوث عطل مفاجئ فى السيارة التى أقلته -عقب تفقد موقع التصوير- فى تعرف الجماهير على شخصيته على الرغم من نظارته الشمسية السوداء التى ارتداها، مما استدعى نزول الفنان العالمى من السيارة والتعامل بود مع المئات من المتابعين والسائحين الذين تجمعوا حوله لأخذ توقيعات منه والتقاط الصور الفوتوغرافية. وأعرب كروز عن سعادته بالتواجد فى مدينة فيينا مرة أخرى، مؤكدًا أن "فيينا تعد أفضل مدينة لتصوير مثل هذه المشاهد".

ومن المقرر أن يبدأ كروز فى تصوير المشاهد المطلوبة للفيلم فى وقت متأخر من ليلة السبت، حيث تم الانتهاء من تثبيت كشافات إضاءة ضخمة فوق دار الأوبرا والمبانى المرتفعة المحيطة بها، كما سيقوم بتصوير بعض المشاهد الأخرى داخل مبنى جامعة التجارة الجديدة التى تقع بعيدًا عن وسط العاصمة فيينا. فيما تشير الأنباء إلى بقاء كروز لنحو عشرة أيام مقبلة حتى الانتهاء من تصوير المشاهد المطلوبة للفيلم فى فيينا.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عطل مفاجئ بسيارة توم كروز بفيينا يعرضه لتزاحم مئات المعجبين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9569

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام