آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › نجوم مصر والوطن العربى ضيوف الموسم الجديد من "ستار أكاديمى" على الـCBC

صورة الخبر: نجوم مصر والوطن العربى ضيوف الموسم الجديد من "ستار أكاديمى" على الـCBC
نجوم مصر والوطن العربى ضيوف الموسم الجديد من "ستار أكاديمى" على الـCBC

استعدادات مبكرة ومستمرة تقوم بها مجموعة قنوات الـCBC، لاستقبال الموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمى"، والمقرر عرض الحلقة الأولى منه يوم 12 سبتمبر المقبل، حيث تم اختيار المتسابقين المتنافسين، لخوض المنافسة بالبرنامج، بدقة وعناية شديدة، وتم الاستقرار عليهم من وسط آلاف تقدموا للالتحاق بالموسم العاشر، ولكن كان الاختيار للمواهب الجادة، بحسب تأكيد مصدر من إدارة قنوات الـCBC.

وعلم ، أن إدارة قنوات الـCBC اتفقت مع أبرز نجوم مصر والوطن العربى، للمشاركة فى حلقات البرنامج الأكثر انتشارا فى الوطن العربى، ليجلسوا مع المتسابقين ويقدموا لهم النصائح، وتدريس مبادئ الفن الراقى لهم، فضلا عن تقديم الدعم والحماس لهم. وقد نجح البرنامج فى تحقيق جماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربى خلال المواسم الماضية، وأخرج الكثير من المواهب التى أصبحت اليوم نجوماً على الساحة الفنية العربية، وعلى مدار التسعة أعوام السابقة ظل البرنامج هو الأضخم بين برامج المسابقات الغنائية، والأشهر فى العالم والأقوى فى الوطن العربى.

كما حرص البرنامج خلال المواسم الماضية على استضافة كثير من نجوم الغناء فى الوطن العربى، فالموسم الجديد هو العاشر، والمقرر أن يشهد تألق كثير من النجوم والنجمات أمثال إليسا وكارول سماحة ووائل كفورى وراغب علامة، وقد وصف عدد من المتخصصين الغنائيين المواسم السابقة بأنها شهدت حالة من التألق للكثيرات من النجوم الذين يتمتعون بسحر وجاذبية لدى جمهورهم، من بينهم نانسى عجرم وشيرين ونوال الزغبى وفارس كرم. يذكر أن البرنامج حصل خلال موسمه الأخير على المركز الأول فى العديد من الاستفتاءات التى أجرتها العديد من المواقع الإخبارية، والمهتمة بالشأن الفنى.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم مصر والوطن العربى ضيوف الموسم الجديد من "ستار أكاديمى" على الـCBC

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29916

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام