آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › الأعلى للجامعات: التعامل بصورة ضوئية للشهادات الليبية عن طريق الإنترنت

صورة الخبر: الأعلى للجامعات: التعامل بصورة ضوئية للشهادات الليبية عن طريق الإنترنت
الأعلى للجامعات: التعامل بصورة ضوئية للشهادات الليبية عن طريق الإنترنت

عقد المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بالمجلس الأعلى للجامعات اجتماعاً، ظهر اليوم، برئاسة د. السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالى، وبحضور الدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات وذلك بمقر المجلس بجامعة القاهرة.

وأكد الوزير خلال الاجتماع على أن العام الدراسى القادم سيشهد طفرة فى الاهتمام بالأنشطة الطلابية داخل الجامعات، وذلك فى إطار ما شهدته الجامعات فى العام الماضى.

كما أكد على ضرورة عقد لقاءات متواصلة مع الطلاب والتفاعل معهم والحرص على انتظام الأنشطة الطلابية وتنوعها لتشمل الأنشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية والندوات الفكرية الهادفة مع التأكيد على أنه لا أجندات سياسية داخل الجامعات ولا ممارسة للنشاط الحزبى وكذلك الحفاظ على أمن الجامعات وإعطاء الأولوية للحفاظ على أمن واستقرار العملية التعليمية.

ووافق المجلس على التعامل بصورة ضوئية من الشهادات الليبية عن طريق الإنترنت نظراً للظروف الحالية بدولة ليبيا على أن يتم تسجيل الطالب كمستمع لحين استيفاء المستندات الأصلية.

كما وافق المجلس على ترحيل الرسوم الدراسية للطلاب الليبين الدارسين بالجامعات المصرية للعام الدراسى2013/2014 الذين لم يتمكنوا من تأدية الامتحانات لهذا العام.

كما استعرض المجلس مقترح تنظيم المجلس الأعلى للجامعات لأعمال المسابقة المركزية الموحدة لطلاب الشهادات الفنية (نظام 3سنوات، 5سنوات) للمتقدمين لكليات الهندسة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأعلى للجامعات: التعامل بصورة ضوئية للشهادات الليبية عن طريق الإنترنت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27344

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام