آخر الأخباراخبار مصر › فيديو.. ضابط جيش ينفعل أثناء لقاء وزير الدفاع بسيناء

صورة الخبر: لقاء وزير الدفاع بسيناء
لقاء وزير الدفاع بسيناء

انفعل ضابط بالقوات المسلحة، خلال لقاء بالفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، أثناء تفقد القائد العام لعناصر من القوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء، الخميس، ووصف الضابط من يقومون بعمليات إرهابية وتفجيرات في سيناء، بأنهم «ضعاف وجبناء ولا يرقون لأن يصلوا لمستوى عدو للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية».

وأضاف الضابط: «ذلك لسببين، أولهما أننا لا نقوم معهم فعلاً بمواجهات حقيقية، وأن كل ما يقومون به هو أن يقوموا بتأجير جبناء وأغبياء الفكر والتكفير، ويقوموا بوضع عبوات ناسفة على الطرق، ودي أي حد ممكن يعملها».

وتابع: أما إذا فكروا أن يواجهوا مواجهة حقيقية لقواتنا المسلحة ورجالها، ولوزارة الداخلية ورجالها، هيكون آخر يوم في عمرهم، بالرغم من أن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، قال لا تتمنوا لقاء العدو.

واختتم بقوله، إنني أملك شرفين، شرف أننا نخدم في أرض سيناء المقدسة، وأنني من ضمن رجال القوات المسلحة، والذين يؤكدون أن حق زملائهم دَين.

وتفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائـد العام للقـوات المسلحة، وزيـر الدفـاع والإنتاج الحربي، الخميس، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناء.

وقام القائد العام بالاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية والمعنوية للعناصر المشاركة في العمليات الأمنية بسيناء، وأشاد بما حققوه من ضربات أمنية ناجحة لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت المهمة خلال الفترة الماضية، معربًا عن سعادته بما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها في حماية الشعب والتصدي لقوى التطرف والإرهاب التي تستهدف النيل من وحدة المجتمع وتماسكه.

وأشاد بالدور الوطني لشيوخ وعواقل وأهالي سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة، ومعاونتها في فرض السيطرة الأمنية وضبط العديد من العناصر التكفيرية، مؤكدًا أن نجاح القوات المسلحة والشرطة في حربهما على الإرهاب وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والإجرامية يرتكز على التعاون مع أبناء سيناء الشرفاء الذين يمثلون خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي.
وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية، تقديرًا لجهودهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء على الإرهاب في سيناء .

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو.. ضابط جيش ينفعل أثناء لقاء وزير الدفاع بسيناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66578

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام