آخر الأخباراخبار مصر › فيديو.. رجب حميدة: الموساد أسّس الجزيرة

صورة الخبر: رجب هلال حميدة
رجب هلال حميدة

قال رجب هلال حميدة، عضو مجلس الشعب السابق، أن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك كان ينتفض عندما يسمع سيرة جماعة الإخوان الإرهابية، وأنه كان يضرب بيده على مكتبه ويحذره منهم.

وأوضح حميدة أنه عندما التقى بمبارك أخبره بأن جماعة الإخوان لا يحبون مصر ولا يحملون الخير لها، مؤكدا له أن جهات الأمن سجلت لهم لقاءاتهم بالمحفل الأوروبى وبالولايات المتحدة الأمريكية ومؤتمراتهم الأمريكية التى تقام تحت إشراف الموساد الإسرائيلي.

وذكر حميدة، خلال لقائه ببرنامج "كلام على مسئوليتى" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الرئيس المخلوع مبارك أكد له أن قناة الجزيرة أسسها الموساد الإسرائيلى من أجل المساهمة فى تقسيم منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أنه تأكد من تلك المعلومة فيما بعد.

وأكد حميدة أن مبارك لم يكن يفرق بين مؤيد ومعارض، مشيرا إلى أنه عالج الكاتب الصحفى حمدين صباحى والشاعر عبد الرحمن الأبنودى على نفقة الدولة برغم أنهما كانا يشتمانه.
وأشار حميدة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية وسطته للمطالبة بإنشاء حزب سياسى ودخول البرلمان بـ150 مقعدا، وأنهم اعتبروه أمنيا، فرد عليهم بأنه شرف لأى مصرى أن يعمل مع المخابرات المصرية ولا يتجسس على الدولة.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو.. رجب حميدة: الموساد أسّس الجزيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65202

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام