آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. السيسى: المواطن سيشارك فى اتخاذ القرار "لأن دى بلده"

صورة الخبر: السيسى
السيسى

أكد المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، حق المواطن المصرى فى المعرفة، مشيراً إلى أن أصحاب القرار حرموا رجل الشارع من تحمل المسئولية، قائلاً: "تصوروا إنه مش قد المسئولية، وأنا بختلف معاهم الصراحة، لأ دى بلده، وهو مسئول، وجزء منها، فلازم يعرف".

وأضاف "السيسى"، خلال تسجيلات تليفزيونية أذاعها برنامج "الرئيس والناس"، الذى يقدمه الإعلاميان أسامة كمال ونهال عهدى، على شاشة "القاهرة والناس"، أن ضرورات الأمن القومى كانت تحول من قبل فى التحدث عن نقاط دقيقة، مشدداً على وجوب استيعاب المواطنين لحجم المشكلة، مؤكداً أنه يتكلم عن المواطن العادى الذى سيشارك معه فى تحمل نتائج القرار، مشدداً على حتمية مصارحة الشعب، قائلاً: "إحنا محتاجين نتكلم مع الناس فى المرحلة دى".

وعن دور الإعلام قال المشير، أن "هناك أفكاراً كثيرة ولما نيجى نعمل موضوع مش هقول متنتقدهوش، لكن ساعدوا على نجاحه خلو النقد يساهم فى التطوير، لأنك ممكن تطرح فكرة وتشتغل عليها وتجد أن فى فكرة أفضل منها ممكن، وكل مرة لو حاولنا نعمل موضوع أو منظومة معينة، وتنتقد وتهاجم مش هنكمل كده، إحنا عاوزين نكتسب ثقة فى نفسنا، والمسئولين عاوزين يكتسبوا ثقة، والشعب عاوز يكتسب الثقة فى المسئولين".

وطالب المرشح الرئاسى، بربط مؤسسات المجتمع المدنى بمؤسسات الدولة الأخرى، مؤكداً "مفيش حد يرفض أبداً أنه يبقى فيه مؤسسات وآليات".




المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. السيسى: المواطن سيشارك فى اتخاذ القرار "لأن دى بلده"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65093

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام