آخر الأخباراخبار مصر › «المعزول» لحراسه: «أمريكا مش هتتخلى عن الإخوان ولن تفرج عن باقى المساعدات إلا بخروجى من السجن»

صورة الخبر: المعزول
المعزول

كشفت مصادر أمنية عن أن الرئيس المعزول محمد مرسى قال لحراسه حول استئناف الولايات المتحدة الأمريكية لمساعداتها العسكرية لمصر: «أمريكا مش هتتخلى عننا ومش هتبيعنا ومش هتفرج عن كل المساعدات إلا بخروجى من السجن والمصالحة الشاملة، بس من الممكن أن تفرج عن المساعدات لمنع تحالف مصرى - روسى».

وعن عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع السابق المرشح المحتمل للرئاسة، قال «مرسى»: «الشعب هيطلع عليه وعلى حكومته ومفيش حل لأى حاجة»، وقال ساخراً من دول الخليج: «لو الخليج ما كانش بيساعدنا كنتوا هتعملوا إيه؟ طب ما قطر كانت بتساعدنا، إيه الفرق؟»، متهماً دول الخليج بأنها تقود مؤامرة ضد قطر لعدم مساندة الإخوان، قائلاً: «قطر لن تطرد الإخوان من أراضيها ولن توافق على مطالب السعودية والإمارات».

وأضافت المصادر أن «المعزول» يرفض طعام السجن ويصر على أن يأكل من «الكانتين»، وتمر الأجهزة الأمنية على غرفته للبحث عن أوراق أو أشياء يكتبها لمنع تسريبها خارج السجون، ووجدت بعض الأوراق التى كتبها عن فترة حكمه أثناء الرئاسة.

وتابعت: «المعزول» طلب نقله أسوة بالرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك إلى المركز الطبى العالمى أو مستشفى المعادى العسكرى، وقال: «أنا رئيس وتجب معاملتى باحترام وأطالب بنفس معاملة مبارك»، وطالب بعرض طلبه على وزير الداخلية ورئيس مصلحة السجون.

ولفتت المصادر إلى أن «المعزول» قال لضباط حراسته إن ما يحدث ضده هو مسألة تعنت، وإن طلباته غير متوافرة، كما طالب إدارة مصلحة السجـون بزيارة الوفود الحقوقية غير المصرية له حتى يعلموا بحالة التعنت التى يلاقيها فى السجن.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «المعزول» لحراسه: «أمريكا مش هتتخلى عن الإخوان ولن تفرج عن باقى المساعدات إلا بخروجى من السجن»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35090

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام