آخر الأخباراخبار مصر › مرتضى منصور يتراجع عن خوض السباق الرئاسى ويعلن تأييده لـ"السيسى"

صورة الخبر: المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى المنعقد بمقر مكتبه بالمهندسين، تراجعه عن خوض الانتخابات الرئاسية، وأكد تأييده للمشير عبد الفتاح السيسى.

وقال منصور، إن قناة الجزيرة لم تهاجم المرشح الرئاسى حمدين صباحى، مضيفا أن الجزيرة والإخوان يدعمان صباحى فى معركة الانتخابات.

وأضاف منصور، خلال مؤتمره، "نزلت الانتخابات عشان بلدى وعشان عندى برنامج محترم".

وشن منصور، هجوماً كاسحاً على وزير العدل، لإصداره تعليمات لمصلحة الشهر العقارى، بالعمل أمس الجمعة، مؤكداً أنه ابتزاز لكى يستكمل حمدين صباحى توكيلاته لخوض الانتخابات الرئاسية، مطالباً وزير العدل بالتقدم باستقالته، لأن ما قام به هو تداخل حكومى.

وتساءل "يوم عمل للشهر العقارى زيادة على حساب مين.. هل على الحساب الشخصى للوزير لتكملة حمدين توكيلاته؟"، وتابع، "حمدين صباحى يدفع فلوس ليحصل على توكيلات من المواطنين، ولدى نماذج كثيرة وشهود على ذلك، وسعر التوكيل يتراوح من 50 إلى 250 جنيهاً، وأطالب إبراهيم محلب بأن تكون الانتخابات نزيهة، لا أحد على "الحجر"، كل الناس سواسية، ويجب إقالة وزير العدل لأن يوم عمل الشهر العقارى الجمعة يتكلف 20 مليون جنيه موظفين وكهرباء".

وتابع: "لا صحة لتحرير أعضاء حزب الدستور توكيلات لحمدين، لأن عدد الحزب لا يتعدى الـ500 عضو، وحمدين حتى يوم الخميس لم يتعد الـ20 ألف توكيل، فحصل على توكيلاته من خلال التداخل الحكومى".

وأضاف "بلدنا كلنا شايفين إنها فى محنة عظيمة، أمس استشهاد رائد شرطة، ومهرج حرامى مقالات، يستهزئ بالشرطة والجيش مساء الجمعة ناسيا أننا فى حرب ضد الإرهاب".
وأوضح أن "بيادة جندى الجيش برأس الساخر باسم يوسف"، مضيفا: "لسانى طويل على الخونة والفاسدين.. وأنا مش شيخ الأزهر والبابا تواضروس".

وأضاف منصور، خلال مؤتمره بمقر مكتبه بالمهندسين، لإعلان قراراه بشأن السباق الرئاسى: "جيش مصر محترم هو اللى حماك يا باسم.. وأنا مش هسامحك لأنك أهنت والدتك".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرتضى منصور يتراجع عن خوض السباق الرئاسى ويعلن تأييده لـ"السيسى"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59356

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام