آخر الأخباراخبار مصر › القبض على 21 إخوانيا متهمين بالعنف والاعتداء على المنشآت الشرطية

صورة الخبر: الاعتداء على المقار الشرطية
الاعتداء على المقار الشرطية

نجحت الأجهزة الأمنية فى القبض على 21 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى الصادرة بشأنهم قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بمحافظات "الفيوم، والجيزة، والسويس، وأسيوط، والقليوبية".

وتمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط 6 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على قوات الشرطة والقوات المسلحة.

وفى الفيوم تم ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى, والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة فى واقعة (قطع طريق مصر الفيوم وإثارة الشغب)، وفى السويس تم ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على قوات الشرطة والقوات المسلحة، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية والشماريخ تجاه القوات حال ضبطهم.

كما نجحت مديرية أمن أسيوط فى ضبط 10 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف والتعدى على قوات الشرطة والقوات المسلحة، وفى القليوبية تم ضبط أحد المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، وبحوزته كتب وصور ومنشورات وكارنيهات خاصة بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابى.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القبض على 21 إخوانيا متهمين بالعنف والاعتداء على المنشآت الشرطية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79830

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام