آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. انفجار عبوة بدائية الصنع بكمين مرور بميدان الجلاء .. وسائق تاكسى يتمكن من ضبط المتهم وتسليمه لقسم شرطة الدقى

صورة الخبر: انفجار عبوة بدائية الصنع
انفجار عبوة بدائية الصنع

ألقى مجهولان صباح اليوم عبوة ناسفة بدائية الصنع على كمين للشرطة بميدان الجلاء بمنطقة الدقى، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات، برئاسة النقيب ضياء فتوح والفريق المرافق له، وبصحبتهم سيارة مجهزة وكلاب بوليسية للكشف عن المفرقعات، للوقوف على ملابسات الانفجار.

وأكد مصدر أمنى أن عبوة محلية الصنع انفجرت بميدان الجلاء بالدقى، مما أدى إلى إصابة ضابط ومجند ومدنى، وتم نقلهم إلى مستشفى الشرطة.

وعلى الفور انتقل اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، وعدد من القيادات الأمنية إلى موقع انفجار بميدان الجلاء، للوقوف على ملابسات الحادث.

فيما يقوم خبراء المفرقعات بالجيزة بعمليات تمشيط لمحيط انفجار ميدان الجلاء تحسبا لوجود مواد متفجرة أخرى بالميدان.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا فى محيط الانفجار فى ظل تواجد قيادات أمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء كمال الدالى مدير الأمن.

ومن جانبها دفعت هيئة الإسعاف بـ4 سيارات فى محيط انفجار ميدان الجلاء فى ظل تجمعات الأهالى بجميع أرجاء الميدان.

كما تمكن سائق تاكسى من القبض على المتهم بإلقاء قنبلة بدائية الصنع تجاه رجال المرور بميدان الجلاء بالقرب من قسم شرطة الدقى.
وأفادت التحريات أن المتهم مقيم بمنطقة صفط اللبن، وأصل إقامته بنى سويف، كان يستقل دراجة نارية، وألقى قنبلة تجاه رجال المرور، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة وفر هاربا، إلا أن سائق تاكسى شاهده وقام بمطاردته، مما دفع المتهم إلى ترك الدراجة النارية والقفز من أعلى النفق، فترك السائق سيارته وطارده، واستعان بالأهالى، وتمكن من ضبطه، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الدقى.



المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. انفجار عبوة بدائية الصنع بكمين مرور بميدان الجلاء .. وسائق تاكسى يتمكن من ضبط المتهم وتسليمه لقسم شرطة الدقى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84687

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام