آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو| ضبط مدرس إخوانى متورط فى مذبحة أسوان وبحوزته 33 زجاجة مولوتوف

صورة الخبر: ضبط مدرس إخوانى متورط فى مذبحة أسوان
ضبط مدرس إخوانى متورط فى مذبحة أسوان

ألقت أجهزة الأمن فى أسوان، أمس الأول، القبض على مدرس إخوانى يُشتبه بتورطه فى إثارة الفتنة الدموية بين الدابودية والهلايل، التى راح ضحيتها 26 قتيلاً، وضُبط بحوزة المتهم «نجم الدين. إ. م»، 32 سنة، 33 زجاجة مولوتوف ومقبض خشبى لبندقية آلية، كما تمكنت الشرطة من ضبط 2 من المشاركين فى المذبحة، بعد قرار النيابة ضبط وإحضار 40 متهماً. وأكد اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، فى مؤتمر صحفى أمس الأول، أن المحافظة نجحت فى إتمام الصلح بين العائلتين.

ونظمت مديرية الصحة بأسوان قوافل طبية يومية وعيادات متنقلة، بداية من أمس، فى منطقة السيل الريفى التى شهدت الاشتباكات، وأصدر المحافظ قراراً بعودة الدراسة بجميع المدارس المعطلة، ابتداء من اليوم، وألغى الإجازات حتى نهاية الفصل الدراسى الثانى، وأصدر قراراً بتأمين 25 مدرسة فى محيط المنطقة.

وأكد مصدر بمشيخة الأزهر أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، سيتولى رئاسة جلسة المصالحة التى تنعقد اليوم بين قبيلتى الهلايل والدابودية، بحضور زعماء القبيلتين وعدد من مشايخ القبائل العربية. وقال الدكتور محمد أبوزيد الأمير، عضو قافلة الأزهر بأسوان، لـ«الوطن» إن وفد الأزهر والأوقاف التقى عدداً من المسئولين بالمحافظة، وقدم واجب العزاء للطرفين، ووجّه الدعوة لكل طرف على حدة لحقن الدماء والتمسك بمبادئ الإسلام السمحة، والتأسى بأخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام.



المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو| ضبط مدرس إخوانى متورط فى مذبحة أسوان وبحوزته 33 زجاجة مولوتوف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68272

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام