آخر الأخباراخبار مصر › المتحدث باسم القوات المسلحة: زيارة السيسى للإمارات ذات طابع عسكرى

صورة الخبر: المتحدث باسم القوات المسلحة
المتحدث باسم القوات المسلحة

قال المتحدث باسم القوات المسلحة، العقيد أركان حرب أحمد محمد على، إن زيارة المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، إلى الإمارات أمس ذات طابع «عسكرى» وللقاء كبار المسئولين الإماراتيين.

وأضاف المتحدث العسكرى، فى تصريحات لصحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية، أن التعاون التاريخى بين مصر والإمارات ينتقل إلى أفق جديد هو «التعاون العسكرى والاستفادة من خبرات البلدين فى هذا المجال»، وأثنى على دور الإمارات والسعودية المؤازر للمرحلة الانتقالية التى تمر بها مصر منذ الثالث من يوليو الماضى.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة عن الهدف من زيارة المشير السيسى إنه «يشهد المناورة المشتركة، ويتفقد التدريبات ومراحلها مع الجانب الإماراتى، ومع بعض المسئولين الإماراتيين»، مؤكدا على أن الهدف الرئيسى من الزيارة «عسكرى بحت»، وأثنى فى هذا الصدد على العلاقات التاريخية الطيبة بين مصر والإمارات.

وقال العقيد على إن هناك «الكثير من المواقف الإيجابية للإمارات تجاه مصر، لا تتوقف فقط على موضوع الإسكان الاقتصادى»، مضيفا أن «الدور الإماراتى والسعودى، خاصة منذ الثالث من يوليو الماضى، فيه الكثير من الدعم لمصر سواء على المستوى السياسى والاقتصادي»، وتابع قائلا: «نحن ننقل التعاون مع الإمارات إلى بعد آخر وهو البعد العسكرى والتعاون بين الجانبين والاستفادة المشتركة من الخبرات الموجودة فى البلدين».

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المتحدث باسم القوات المسلحة: زيارة السيسى للإمارات ذات طابع عسكرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58017

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام