آخر الأخباراخبار مصر › «الكسب»: «سرور» تزوج عرفيًا من موظفة بمجلس الشعب وكتب لها جزءًا من ثروته

صورة الخبر: أحمد فتحي سرور
أحمد فتحي سرور

قدم جهاز الكسب غير المشروع، الإثنين، مذكرة إلى محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القرار الصادر بمنع الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، و24 من أقاربه من التصرف فى أموالهم المنقولة والسائلة، وكشفت المذكرة أن «سرور» كان متزوجًا عرفيًا من سيدة كانت تعمل في مجلس الشعب، وأنه كتب جزءً من ثروته باسمها.

وأجلت محكمة جنايات القاهرة، الإثنين، نظر الطلب المقدم من جهاز الكسب غير المشروع، الصادر بمنع الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، وأسرته، من التصرف في أموالهم المنقولة والسائلة إلى جلسة 20 أغسطس المقبل، للاطلاع بناءً على طلب الدفاع.

اقرأ أيضًا

إخلاء سبيل نجل فتحي سرور بضمان محل إقامته لاتهامه بـ«الكسب غير المشروع»
«الجنايات» تنظر طلب التحفظ على أموال فتحي سرور وأسرته الإثنين
تأجيل نظر طلب التحفظ على أموال فتحي سرور وأسرته لـ20 أغسطس

صدر القرار برئاسة المستشار عاصم عبد الحميد نصر، وعضوية المستشارين جمال عبد العزيز أبوزيد، وحاتم عزت يوسف، وأمانة سر وائل عبد المقصود، ووائل فراج.

عقدت الجلسة فى غرفة المداولة وغاب «سرور»، الصادر ضده قرار التحفظ في حين حضر الدفاع، وطلب التأجيل للاطلاع على أوراق الإحالة، للتمكن، من خلال الاطلاع، من الرد عليها بالمستندات الرسمية.

وشمل قرار التحفظ كلا من: أحمد فتحي مصطفى كامل سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، وزوجته زينب محمود محمد، وأولادهما «هناء»، و«حنان»، و«طارق»، وزوجته مروة محمد رشوان، وأولادهما «سارة، وأحمد»، و كمال مصطفى كامل سرور «عم المتهم الأول»، وزوجته سامية حسنى العامري، وأولادهما «هند، وهبة، وهديل»، وأقارب لهم هم: سندس محمد سعد حسني، ومنة أسامة أنور، وأحمد عبد المعطى السدس، وعمرو عباس حليم، وسمر محمد راشد، وآمال مصطفى كامل سرور، وياسين نصر الدين أحمد، ومنال مرسى محمد عباس، ومحمد صفوت محمد، وأولاده «تامر، ومروة، وفرح».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الكسب»: «سرور» تزوج عرفيًا من موظفة بمجلس الشعب وكتب لها جزءًا من ثروته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2698

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام