آخر الأخباراخبار مصر › بكار: حزب النور لن يشارك فى مليونية الجمعة القادمة

صورة الخبر: نادر بكار
نادر بكار

وصف نادر بكار، المتحدث الإعلامى لحزب النور، دعوة بعض التيارات الإسلامية إلى تنظيم مليونية يوم الجمعة المقبل، بأنه استمرار لرعونة الجمعة الماضية، منتقدًا بشدة التصريحات التى ترددت خلال فعالية الجمعة الماضية، قائًلا: "كان هناك قدر من الترحيب لتصريحات الجمعة الماضية، وكان هناك قدر من الترحيب للترويع وإرهاب المواطنين الآمنين فى بيوتهم، مؤكدًا على أن حزبه لن يشارك فى هذه المليونية".

وأضاف بكار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى "خالد صلاح"، ويذاع على قناة "النهار"، أن حزب النور سيعمل على إيقاف عجلة الفتنة التى تعمل بعض الأطراف على سرعة دورانها.

وكشف بكار أن حزبه يتعرض لما وصفه بماكينة تشويه السمعة التى تدور منذ فترة طويلة، مؤكدًا أن هناك كثير من الميليشيات الإلكترونية تعمل على جر "النور" إلى دائرة العنف والعنف المضاد، مضيفًا: "هناك محاولات للتشهير، بدلا من تخفيف الاحتقان، وهناك محاولة اغتيال معنوى لرموزه والتهديد بإقصاء الحزب".

وشدد بكار على أن حزب النور سيظل دائمًا يحذر الناس من العقائد الباطلة، مضيفًا: "لكن المسألة لا تحريض ولا حض، ولكن تحذير الناس فقط"، موضحًا أهمية مواجهة ثقافة العنف فى المجتمع بكل حسم.

المصدر: سمير حسنى | اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بكار: حزب النور لن يشارك فى مليونية الجمعة القادمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35385

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام