آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو بكري:أتوقع التضحية بوزير الداخلية قبل 30يونيو

صورة الخبر: مصطفي بكري
مصطفي بكري

قال مصطفي بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع: إن قرار الرئيس مرسي بقطع العلاقات الدبلوماسية لا يؤثر على قرار القوات المسلحة، خاصة وان الجيش المصري لا يمكن ان يلوث يده بدماء اشقائنا في سوريا ، لافتا أن هذه التصريح يمثل تهديد صريح للامن القومي .

واشار بكري ان المؤتمر الذي عقده الرئيس مع الاحزاب الاسلامية باستاد القاهرة أكد انه رئيس لهذه الاحزاب، وكان ذلك واضحا من خلال تكفير قيادتهم المعارضين والمشاركين في تظاهرة 30 يونيو.

وتوقع بكري -من خلال حواره ببرنامج " 90 دقيقة" الذي يذاع على قناة المحور- قبل 30 يونيو من الممكن ان يختلق الاخوان قرارت وهمية منها اعلان حالة الطوارئ من خلال السيطرة على كافة وسائل الاعلام والجهات التنفيذية في الدولة، واذا فعل مرسي ذلك سيعجل بخلعه من منصبه، قائلا " انصح مرسي الا يعلن حالة الطوارئ قبل 30 يونيو" الى جانب تغيير الحكومة والتضحية بوزير الداخلية قبل 30 يونيو واذا فشلوا في ذلك سيدعون الى الاستفتاء وهذه خديعة كبرى وعلى الشعب المصري عدم الانسياق الى الاستفتاء لانه خديعة وفخ كبير للمصريين .

واضاف ان الحديث عن حرب اهلية في الشارع المصري كلام فاضي يحاول الاخوان الترويج له قبل 30 يو نيو كما فعلوا من قبل اثناء حولة الاعادة في الانتخابات الرئاسية، وبالفعل نجحوا في تخويف وترهيب اللجنة الرئاسية للانتخابات موجها رسالة الى كافة شباب مصر في هذا اليوم " ابتعدوا عن استخدام العنف لان اعتراضنا سيكون سلمي للنهاية "مؤكدا ان الكل اعلن عن نيته ان مرسي لابد وان يرحل في هذا اليوم " .

واردف ان حركة المحافظين الاخيرة إدانة للنظام الحاكم خاصة تعين اسعد الخياط محافظا للاقصر الامر الذي تسبب اعلان بعض الدول الاجنبية اوقفت السياحة الى مصر بسبب تعين محافظ منتميا الى الجماعة الاسلامية .

واستطرد اذا اراد مرسي الاصلاح عليه اجراء انتخابات رئاسية مبكرة لانه من الصعب ان نثق مرة اخرى في وعود الاخوان، خاصة وانهم متميزون في التزوير وعقد الصفقات المشبوهة.

وعن موقف سفيرة امريكا اكد مصطفى بكري ان السفيرة الامريكية متآمرة على مصر والشعب المصري اصبح يكره وجودها في مصر، قائلا للسفيرة"لمي نفسيك"، لافتا ان السفيرة الامريكية منحازة انحيازا كبيرا لجماعة الاخوان المسلمين وكافة التقارير التي قامت بتوثيقها يؤكد ذلك الانحياز، قائلا " السفيرة الامريكية على وشك الانضمام لمكتب الارشاد ".


المصدر: dostor

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو بكري:أتوقع التضحية بوزير الداخلية قبل 30يونيو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3990

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام