آخر الأخباراخبار مصر › التجمع: "تمرد" أرعبت الإخوان وعلى مرسي الاستقالة

صورة الخبر: تمرد
تمرد

أكد سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، على أن جميع مقرات التجمع فى المحافظات قد فتحت أبوابها لحملة "تمرد"، التى تهدف إلى سحب الثقة من محمد مرسي.

وقال عبد العال فى تصريحات صحفية اليوم: إن حزب التجمع طبع نصف مليون استمارة لـ"تمرد" حتى الآن، وأن هناك إقبالاً غير عادي من قبل المواطنين على التوقيع، مشيرًا إلى أن مقرات التجمع فى محافظات: البحيرة والإسكندرية والدقهلية والقليوبية والسويس وسوهاج وقنا والأقصر تعمل على مدار الساعة بمشاركة أعضاء الحزب وكوادره.
وأشار عبد العال، إلى حالة الرعب والقلق التى سببتها الحملة لجماعة الإخوان ورئاسة الجمهورية.

وتعليقًا على نظر محكمة القضاء الإدارى اليوم، دعوى سحب الثقة من محمد مرسى لمخالفته القانون والدستور، طالب عبد العال الدكتور محمد مرسى بتقديم استقالته وأن يتولى رئاسة الدولة رئيس المحكمة الدستورية العليا لفترة انتقالية، يتم خلالها كتابة دستور جديد تشارك فى وضعه الجماعة الوطنية بكافة مكوناتها.

وقال: "إذا لم يستقِل مرسى ستظل السيناريوهات مفتوحة فى اتجاهات أخرى، منها العنف والعنف المضاد، واحتمالات انقلاب عسكرى عبر نزول الجيش، وحدوث اعتقالات واسعة فى صفوف الإخوان لأنهم فى هذه الحالة سيكونون مسئولين عن هذا الحريق، وما يجنبنا هذا كله، ويحتفظ بالإخوان جزءًا من الجماعة الوطنية، أن يستقيل محمد مرسى، ويخرج الإخوان من الحكم، بعد أن فشل مشروعهم للحكم".

المصدر: dostor

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التجمع: "تمرد" أرعبت الإخوان وعلى مرسي الاستقالة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41206

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام