آخر الأخباراخبار مصر › "الجنايات" تؤجل محاكمة قذاف الدم لـ 8 يونيو للاطلاع.. وأنصاره يصفون ضبطه بـ "الصفقة الإخوانية"

صورة الخبر: قذاف الدم
قذاف الدم

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، لاتهامه بالشروع في قتل ضابطى شرطة بالعمليات الخاصة، ومقاومة السلطات، وحيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص، إلى جلسة 8 يونيه للاطلاع على الأوراق وتقديم المستندات.

بدأت الجلسة بالنداء على المتهم، وأثبتت المحكمة حضوره، وطلب دفاع المتهم تأجيل القضية للاطلاع على الأوراق، والتمس إخلاء سبيل المتهم لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطى، وقال الدفاع ‘نهم لم يتمكنوا من تحديد الشهود المطلوب سماعهم لأنهم لن يتمكنوا من فحص أوراق القضية.

واحتشد عدد كبير من قبائل البدو من محافظات مطروح والبحيرة والمنيا والإسكندرية وجنوب وشمال سيناء، أمام محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، يرتدون الجلباب البدوي المميز، أمام المحكمة، ورددوا هتافات "بالروح والدم نفديك يا ابن العم"، و"مهما روحنا ومهما جينا القذاف جوة عينينا"، و"أنا لاجئ إليك يامصر فلا تخذلينى".

وقال العمدة قاسم الجراري، من قبائل أولاد علي بمرسى مطروح، إن قذاف الدم "بطل من أبطال حرب أكتوبر، وكرمه الرئيس الراحل أنور السادات لدوره في الحرب، وفعل الكثير من أجل المصريين وكان آخرها دفعه من ماله الخاص دية 30 مصريا محكوم عليهم بالإعدام في ليبيا وإطلاق سراحهم"، مشيرا إلى أن موقف القبائل البدوية من الثورة الليبية أنهم ليسوا طرفا فيها وليبيا دولة شقيقة وهناك مصريين كثيرين بيوتهم مفتوحة من أموال ليبيا".

واتهم الجراري جماعة الإخوان بالتورط في عقد صفقة وصفها بالـ "الخسيسة" لاختطاف القذافي وتسليمه لليبيا، لكن مهما حاولوا فلن يتمكنوا من القضاء على حب المصريين لأشقائهم الليبيين وأيضا لأن الجميع لديه ثقة كاملة في القضاء المصري والجيش المصري والشعب الذي لا يرضى بالظلم.

المصدر: elwatannews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الجنايات" تؤجل محاكمة قذاف الدم لـ 8 يونيو للاطلاع.. وأنصاره يصفون ضبطه بـ "الصفقة الإخوانية"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17264

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام