آخر الأخباراخبار مصر › بعد القبض على نجل شقيقها.. زوجة مكى: لا أعلم شيئا عن القضية

صورة الخبر: المستشار أحمد مكى وزير العدل
المستشار أحمد مكى وزير العدل

فى أول تصريح للناشطة السياسية كريمة عبد الجبار، زوجة المستشار أحمد مكى وزير العدل، عقب إلقاء القبض على نجل شقيقها "عمرو عاصم عبد الجبار"، أكدت أنها لا تعلم الكثير عن القضية وأن معرفتها بها من خلال الأخبار التى نشرت فى "اليوم السابع" وأنها تحاول الاتصال بشقيقها إلا أن تواجده فى مزرعته حال دون ذلك لعدم توافر شبكة الاتصال فيها.

وصف مصدر قضائى بمحكمة الإسكندرية، أن ما حدث من تسريب الأخبار حول إلقاء القبض على نجل المستشار عاصم عبد الجبار نائب رئيس محكمة النقض هو من الضربات "القذرة" التى يلعب بها النظام خاصة بعد أن تردد اسم المستشار مرشحاً لمنصب النائب العام فى حالة إقالة المستشار طلعت عبد الله من منصبه بسبب الاحتجاجات المتوالية ضده.

وأشار المصدر أن المستشار عاصم عبد الجبار هو من أعضاء جبهة استقلال القضاء التى تنادى بعدم التزوير واستقلال القضاء بعيداً عن أى تدخلات به.

يذكر أن النيابة العسكرية بالإسكندرية تباشر تحقيقات موسعة مع عمرو عاصم عبد الجبار حاصل على ليسانس حقوق، ويؤدى الخدمة العسكرية برتبة ملازم، بعد إلقاء القبض عليه محاولاً اختراق كمين بمساكن مصطفى كامل أثناء استقلاله سيارة بى إم دبليو وبعد إيقاف السيارة وتفتيشها عثر على عدد 32 قرص مخدر وكوب به آثار حشيش وزى عسكرى.

من جانبه، قال النقيب محمد خضر، الضابط بإدارة البحث الجنائى والذى قام بإلقاء القبض على "عمرو"، إن المتهم قام بالاعتداء عليه وأصابه بكدمات بجسمه، إثر محاولته الهروب من الكمين ورجوعه بالسيارة إلى الخلف لرفضه الذهاب معه إلى قسم الشرطة.

وأشار خضر إلى أن والده المستشار عاصم عبد الماجد حضر إليه وقت إلقاء القبض عليه وطلب منه التنازل عن محضر الاعتداء قائلاً له : "معلش زى أخوك" ولكنه رفض بعد التطاول الذى حدث، على حد قوله.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد القبض على نجل شقيقها.. زوجة مكى: لا أعلم شيئا عن القضية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33279

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام