آخر الأخباراخبار مصر › نائب المرشد: لم نتفق على تمثيل الإخوان فى الحكومة بـ30%

صورة الخبر: الدكتور محمود عزت
الدكتور محمود عزت

كد الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، أن مصر دولة تحترم اتفاقياتها الدولية، مشيرا إلى أن اتفاقية كامب ديفيد يمكن مراجعاتها بالشكل الذى يحدده القانون الدولى، مضيفا أن حركة حماس تمثل الآن المقاومة المشروعة، وأن العالم كله يعترف بالمقاومة المشروعة، مؤكدا على رفض الحصار على غزة.

ونفى عزت أن يكون هناك اتفاق مع القوى السياسية على أن يكون تواجد الإخوان فى الحكومة بنسبة 30% فقط، مشيرا إلى أنه سمع عن أن المناقشات تدور حول تشكيل الحكومة، وأنه سيكون للرئيس نواب من غير الإخوان أو رئيس وزراء من خارج حزب الحرية والعدالة.

وأكد عزت فى حوار له على قناة العربية يذاع اليوم الأربعاء، على أن الجماعة تؤمن بأن المشروع الحضارى لا يمكن أن يقوم به حزب واحد، مشيرا إلى أن الحكومة الائتلافية تحافظ على روح التوافق التى رسختها ثورة 25 يناير.

نفى عزت أن يكون جميع المعتصمين فى ميدان التحرير من الإخوان، مؤكدا أنه خليط من القوى الثورية، وأن قرار الاستمرار فى الاعتصام من عدمه يرجع للثوار أنفسهم، مضيفاً أن من حقهم الاعتصام حتى ينفذ القانون.

وأكد عزت أن إقامة علاقات متوازنة بين مصر وتركيا وإيران فهذا سيكون فى صالح السلم العالمى، مشددا على أن مصر يجب أن تعود لدورها الإقليمى للحفاظ على التوازن فى المنطقة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نائب المرشد: لم نتفق على تمثيل الإخوان فى الحكومة بـ30%

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6726

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام