آخر الأخباراخبار مصر › الديب لـ"يديعوت أحرونوت": مبارك لم يدخل فى غيبوبة بعد

صورة الخبر: الرئيس المخلوع حسنى مبارك
الرئيس المخلوع حسنى مبارك

نقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية تصريحات فريد الديب محامى الرئيس المخلوع حسنى مبارك، والتى قال فيها إن الأخير فى حالة سيئة للغاية.

ونفى الديب التقارير التى تحدثت عن دخول مبارك فى غيبوبة، مضيفا فى تصريحات خاصة للصحيفة الإسرائيلية إنه رغم أن مبارك لم يدخل فى غيبوبة بعد، إلا أنه ربما يكون متجها نحو هذا الأمر.

وأكد الديب أن آخر مرة شاهد فيها مبارك كانت فى سجن طرة يوم السبت الماضى، لكنه رفض الكشف عن أى تفاصيل عن مضمون تلك الزيارة.

وكان الديب قد قال فى مقابلات مع وسائل الإعلام المصرية إن مبارك لم يبد اهتماما بالانتخابات الرئاسية، وأن اهتمامه الوحيد كان الحصول على عناية طبية مناسبة، وأشار محامى المخلوع إلى أن نجلى مبارك، علاء وجمال لا ينامان بسبب صحة والدهما.

وتعليقا على الحكم ضد مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى، قال الديب إنهما حصلا على حكم بالسجن المؤبد لأنهما فشلا فى حماية المتظاهرين من الإرهابيين، على حد قوله، مشيرا إلى أن عمليات القتل ارتكبها مجرمون وإرهابيون. وكان هذا فى الحكم.

وتحدث الديب عن شهادة عمر سليمان، كما تقول يديعوت أحرونوت، الذى قال إنه أثناء ثورة 25 يناير، كان هناك أعضاء من حماس فى مصر ومعهم كميات كبيرة من الأسلحة.

وتابع الديب قائلا: "لست خائفا من قول الحقيقة، يجب أن يعلم الشعب أن حماس وحزب الله جماعات إرهابية قتلت أطفالهم، وهذا ليس رأيى الشخصى، بل هذا تم تأكيده من قبل المحكمة".
وانتقد الديب الإخوان المسلمين وزعم أنهم مع حماس وحزب الله أطلقوا سراح السجناء من السجون، مشيرا إلى أن هؤلا هم نفس السجناء الذين قتلوا المتظاهرين.

وقال الديب: "إذا أراد الإخوان المسلمين مقاضاتى، فليمضوا قدما، فقد تم اتهامهم من قبل المحكمة بالمشاركة فى قتل المتظاهرين، زاعما أن الإخوان غسلوا دماغ المصريين فى محاولة لإقناعهم بأن الشرطة قتلت المتظاهرين".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الديب لـ"يديعوت أحرونوت": مبارك لم يدخل فى غيبوبة بعد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46528

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام