آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. "السلفيين" تحقق مع النائب "ونيس "

صورة الخبر: بالفيديو.. "السلفيين" تحقق مع النائب "ونيس "
بالفيديو.. "السلفيين" تحقق مع النائب "ونيس "

شكل حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية لجنة ثلاثية تتكون من الدكتور مجدى سليم عضو الهيئة العليا للحزب، والنائب صلاح عبد المعبود، والشيخ مصطفى والى عضو الهيئة العليا لحزب النور، للوقوف على حقيقة ما أثير مؤخراً حول على ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب الأصالة، المتهم بفعل فاضح فى الطريق العام.

وقال الدكتور صلاح عبد المعبود، عضو مجلس الشعب عن حزب النور، إن الأحزاب السلفية "النور والبناء والتنمية والأصالة" تتعرض لحملات تشويه.

وأشار "المعبود" فى مقطع فيديو له على صفحته الرسمية على الموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى أن اللجنة المشكلة من قبل الدعوة السلفية التقيت بالدكتور على ونيس، للاستماع منه إلى حقيقة الأمر".

وأضاف" عبد المعبود": "الدكتور على ونيس حكى لنا القصة كاملة وقال- ونيس-: أنه ذهب مع ابنة شقيقته ليشترى لها هدية بمناسبة قرب زواجها، ولأنها لم تركب سيارة منذ فترة فحدث لها حالة إعياء وبدأت تتقيأ فقمت لإسعافها، فجاء أمين الشرطة وطرق عليا السيارة عدة طرقات طالبا إثبات الشخصية بأسلوب غير مهذب، فرديت عليه بأنه نسيت إثبات الشخصية ولكن يوجد بالسيارة حقيبة بها ما تثبت أنى عضو مجلس شعب مثل شكاوى مواطنين المختومة وأوراق أخرى مشابهة، ولكن الأمر الذى انتهى بمشادة كلامية، ثم انصرفت بعد تدخل مدير الأمن".

وأضاف "عبد المعبود" قد أقسم على ونيس بالله العظيم على أنه صادق فيما يقول وعلى أن من كانت معه هى ابنة شقيقة وقال بالنص: "هى سيدة بنت أختى سعاد".

وأكد "عبد المعبود" أن حزب النور سيعقد مؤتمرا صحفيا لتوضيح الأمر كاملا، مضيفا: "لن نسكت على إهانة نائب سلفى وسُنلاحق قضائيًا جميع من أساءوا إلى الشيخ الفاضل وإلى من خلال هذه القضية الملفقة، مؤكدا أن التحقيقات ستثبت براءة النائب على ونيس.



المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. "السلفيين" تحقق مع النائب "ونيس "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61720

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام