آخر الأخباراخبار مصر › مصدر أمنى: أمر ضبط وإحضار النائب السلفى سيسلم للبرلمان غدًا

صورة الخبر: النائب على ونيس
النائب على ونيس

أكد مصدر أمنى بالقليوبية، طلب عدم ذكر اسمه، أن أمر الضبط والإحضار الصادر من نيابة طوخ للنائب على ونيس، على خلفية اتهامه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام.

وصل إلى مقر مركز شرطة طوخ، مشيرًا إلى أن الإجراء المتبع فى مثل هذه الحالات أن يتم إرسال أمر الضبط لمجلس الشعب، غدًا السبت لرفع الحصانة عن النائب. وأضاف المصدر: يجب رفع الحصانة أولاً، أو سماح البرلمان بسماع أقوال النائب فى الواقعة.

كان محمد يوسف وكيل نيابة طوخ برئاسة أيمن عمران، تحت إشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، أمر بضبط وإحضار النائب السلفى على ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور، وطالبة جامعية، بتهمة ارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام داخل سيارة ملاكى بطريق مصر إسكندرية الزراعى.

جاء ذلك بعدما حررت أجهزة الأمن بالقليوبية محضرًا حمل رقم 5794 إدارى مركز طوخ لسنة 2012 ضد النائب السلفى على ونيس عن حزب النور، باتهامه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام بعد أن تم ضبطه مع فتاة تدعى "نسرين. م. أ" (23 سنة) طالبة بكلية تربية نوعية، وادعى فى محضر الشرطة أن الفتاة خطيبته وشعرت بحالة إعياء شديد وكان يقوم بغسل وجهها بالماء.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما كان النقيب أحمد بهاء الدين الضابط بإدارة تأمين الطرق والمنافذ يتفقد الحالة الأمنية على الطريق السريع، وأثناء ذلك شاهد سيارة تقف على جانب الطريق تحمل رقم "ق ى هـ5412" مصر ماركة هيونداى ماتريكس.

فتوجه مع قوة الشرطة لفحصها، وتبين أن بداخلها شخصًا وفتاة فى وضع مخل بالآداب ـ بحسب رواية النقيب ـ فتم ضبطهما واقتيادهما لقسم شرطة طوخ، وقال النائب السلفى فى محضر الشرطة إن الفتاة خطيبته.

المصدر: حسن عفيفى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصدر أمنى: أمر ضبط وإحضار النائب السلفى سيسلم للبرلمان غدًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97131

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام