آخر الأخباراخبار مصر › بكار: تهديدات شفيق بحل "النور" عودة للنظام البائد

صورة الخبر: نادر بكار
نادر بكار

استنكر حزب النور، تهديدات الفريق أحمد شفيق مرشح الرئاسة بحل الحزب، إذ لم يتوقف عن الحديث عن الشريعة، وقال نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور فى بيان له، إن ما صدر عن شفيق أمر مرفوض .

وتصريحات غير مسئولة، مؤكدا أنه لا أحد يستطيع حل الأحزاب فى دولة القانون، مشيرا إلى أن عصر الحرية الذى تنفسته مصر بعد الثورة لا يمكن أن ينقضى بمجرد وصول أى شخص للرئاسة.

وتساءل بكار: أليست قضية الشريعة من الدستور وجزءا من البناء السياسى المصرى؟ وهل رئيس جمهورية هو الذى يتولى حل الأحزاب؟، واعتبر بكار تصريحات شفيق التى أطلقها أمس عبر إحدى الفضائيات عودة للنظام البائد، الذى كان فيه رئيس الجمهورية يتولى إنشاء الأحزاب وحلها، مطالبا شفيق بالتراجع عن هذه التصريحات.

وأضاف بكار، أن تصريحات شفيق باعتلاء أصحاب اللحى أسطح المنازل وقتلهم للمتظاهرين أثناء موقعة الجمل، تصريح خطير، وغير مسئول، بل ويدين أحمد شفيق نفسه، لأن تلك التصريحات لا تحتمل إلا معنى من اثنين.

إما أنه يمتلك معلومات عن موقعة الجمل وقتل المتظاهرين أخفاها عن المحكمة فعطل سير العدالة، أو أنه يتهم الناس بالباطل دون امتلاك دليل وكلاهما يعاقب عليه القانون، واستنادا إلى تلك الاتهامات، طالب بكار المحكمة بضم شفيق إلى شهود موقعة الجمل، لاعترافه بأن لديه أدلة على قتل المتظاهرين.

المصدر: هناء أبو العز -اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بكار: تهديدات شفيق بحل "النور" عودة للنظام البائد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95747

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام