آخر الأخباراخبار مصر › قيادى بالمجلس العسكرى فى مكالمة هاتفية لشخصيات حزبية: لو انفجرت فى مصر 10 براكين ستجرى انتخابات الرئاسة فى موعدها.. والتاريخ لن يرحم القوات المسلحة إذا سارت عكس الشرعية

صورة الخبر: المجلس العسكرى
المجلس العسكرى

علم "اليوم السابع" أن قيادة بارزة بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة أجرت اتصالا هاتفيا ببعض القيادات الحزبية والقوى السياسية، مساء أمس الأول، وأكدت لهم أن انتخابات الإعادة على مقعد رئاسة الجمهورية ستجرى فى موعدها ودون تأجيل.

وأوضحت القيادة العسكرية للحزبيين أنه لو تفجرت 10 براكين فى مصر، فلن تمنع هذه الكوارث المجلس الأعلى للقوات المسلحة من استكمال جولة الإعادة، وأضاف: "لا يمكن لبضع آلاف أن يفرضوا إرادتهم على 85 مليون مصرى، يتطلعون إلى استكمال المسيرة الديمقراطية، واختيار رئيس لمصر عبر صناديق الاقتراع فى انتخابات نزيهة".

وألمحت القيادة العسكرية فى مكالمتها التليفونية إلى أن المجلس العسكرى لن يخضع لابتزاز القلة، والتلويح باشتعال مصر فى حال عدم الرضوخ لعدد من المطالب الخاصة، وقال إنه يرفض وصايا هذه القوى أو ذاك على الشعب المصرى الذى خرج فى ثورة عظيمة، ليحطم قيود مثل هذه الوصايا، محذراً من أن المجلس تحمل الكثير من حملات التشكيك والاتهامات الباطلة، والتى وصلت إلى حد التجريح والإهانة، ليخرج بالبلاد إلى بر الأمان.

وقالت القيادة العسكرية إن التاريخ لن يرحم القوات المسلحة، إذا سارت عكس الشرعية، ووافقت على عدم استكمال الانتخابات، من أجل إرضاء 50 ألفاً من المعارضين، معظمهم ينتمون لقوى سياسية تعمل من أجل مصلحتها فقط دون مصلحة الوطن، ومن ثم فإنه لن يسمح لها بإفساد العُرس الديمقراطى العظيم مهما كانت التضحيات، لأن أمن وسلامة مصر وشعبها أمانة فى رقاب قواتها المسلحة الباسلة.

وطالب القيادة العسكرية من القيادات الحزبية الرضوخ للشرعية، ولمن يدفع به صندوق الانتخابات إلى سدة الحكم فى مصر، أيا كان انتماؤه الحزبى والسياسى، وعدم تلويح البعض بالتهديد والوعيد فى حال وصول شخص بعينه دون غيره.

المصدر: دندراوى الهوارى -اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قيادى بالمجلس العسكرى فى مكالمة هاتفية لشخصيات حزبية: لو انفجرت فى مصر 10 براكين ستجرى انتخابات الرئاسة فى موعدها.. والتاريخ لن يرحم القوات المسلحة إذا سارت عكس الشرعية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1210

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام