آخر الأخباراخبار مصر › رسمياً.. الإعادة بين مرسى وشفيق.. ورفض طعون المرشحين المعترضين

صورة الخبر: المستشار فاروق سلطان
المستشار فاروق سلطان

أكد مصدر قضائى أن اللجنة العليا الانتخابات الرئاسية رفضت الطعون المقدمة من المرشحين المعترضين على نتيجة الانتخابات، وهم الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسى، وستعلن اللجنة أسباب رفضها هذه الطعون خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد فى تمام الثالثة عصر اليوم.

وأوضح المصدر، أن النتيجة النهائية لفرز الأصوات أسفرت عن الإعادة بين الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة، والفريق أحمد شفيق، المرشح المستقل، إلا أنه حدثت بعض التغيرات فى الأرقام التى تخص كل مرشح، وسبق أن تم الإعلان عنها من اللجان العامة والفرعية، والتى حدث لها تغيير، وسيعلن عن سبب هذا التغيير فى المؤتمر الصحفى.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسمياً.. الإعادة بين مرسى وشفيق.. ورفض طعون المرشحين المعترضين (2)

وفاء حسن | 28/5/2012

اللهم ولى مصرنا الحبيبة من يصلح ولا تشمت بنا عدواً ولا حاسداً اللهم رد كيد كل حاقد وحاسد على هذا البلد العظيم .اللهم من أراد بمصر سوءاً فرد كيده فى نحره وأرنا فى أعداء الدين آية من عندك تثلج بها صدورنا .

sara essam | 28/5/2012

منين بنقول انتخابات ديمقراطية والعالم كلة بيشاهد ثورتنا وبنختار ما بين اتنين مزورين وكذبين سروقوا من شعب التعبير عن رائية في اختيار الرئيس اللي ينوب عنهم والدليل قدمنا اية المطلوب اللي احنا نضحك علي انفسنا احنا حنمتنع عن التصويت

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75744

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام