آخر الأخباراخبار مصر › البلتاجى: فوز شفيق بالرئاسة فشل للثورة المصرية

صورة الخبر: الدكتور محمد البلتاجى
الدكتور محمد البلتاجى

قال الدكتور محمد البلتاجى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إن صعود أحد الفلول فى الانتخابات الرئاسية أمر مستحيل، مؤكدا على أن الشعب المصرى قام بثورة للقضاء على النظام وأتباعه، ولا يوجد سبيلَ الآن لفوز الفلول.

وأضاف البلتاجى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته حملة الدكتور محمد مرسى مرشح الحزب وجماعة الإخوان المسلمين مساء اليوم الخميس، أن فوز الفريق أحمد شفيق "مرشح الفلول"، على حد قوله، هو فشل للثورة المصرية، وهذا ما يراهن عليه الفلول، مشددا على أن نزول شفيق الانتخابات الرئاسية هو استفتاء على الثورة، وإذا فاز تكون الثورة قد فشلت، لأنهم الآن يقومون بعمل استفتاء عليها، وهم يقولون إذا أردتم الثورة فلن ينجح شفيق، وإذا لم تريدونها فسينجح شفيق.

وأشار البلتاجى إلى أن إرادة الشعب المصرى انتصرت فى إجراء الانتخابات المصرية فى ظل ما تردد عن احتمال تأجيلها، مضيفا أن العالم كله يتابع الانتخابات المصرية لحظةً بلحظة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البلتاجى: فوز شفيق بالرئاسة فشل للثورة المصرية (2)

تهاني محمود | 25/5/2012

يعنى انو تنجحو تيقي الانتخابان حرة ونزيهة تتوكسو يبقى نظام سابق وفلول مع ان الدكتور الفريق احمد شفيق يفهم اكثر منك بكثير والله زهقتونا في حياتنا ياريت مانتخبناكم

maha | 25/5/2012

محمد البلتاجى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة: الا عجب امال يعنى عاوزينة يقول اية غير اللى قالة مش هو من قبل الحزب!!!!!! انة يحاول اللعب على شباب الثورة علشان يكسب عطفهم وتأيدهم. لالالالالالالالا امل فى مصر الا فى نجاح الدكتور/الفريق أحمدشفيق

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80527

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام