آخر الأخباراخبار مصر › طنطاوى: لا يوجد خونة فى صفوف الشعب المصرى

صورة الخبر: المشير حسين طنطاوى
المشير حسين طنطاوى

قال المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن القوات المسلحة ستظل قوية وعظيمة، داعياً كافة الضباط والصف والجنود والأفراد لعدم النظر إلى محاولات البعض استفزازهم، حتى لا يطلقوا النار على أحد من أبناء الوطن، قائلا، "الشعب المصرى كله وحدة واحدة، ولا يوجد خونة فى صفوف الشعب المصرى".

وأوضح المشير أن القوات المسلحة سوف تؤمن الانتخابات الرئاسة على أعلى مستوى، بالتعاون مع الشرطة المدنية، وسوف تشهد اللجان ترتيبات أمنية غير مسبوقة من أجل سير واستقرار العملية الانتخابية.

وقال المشير حسين طنطاوى، القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إن القوات المسلحة المصرية تكمل مسيرتها وطريقها دون الالتفات إلى التصريحات والعبارات غير المسئولة التى يصدرها البعض، لافتاً إلى أن أبناء القوات المسلحة لا تؤثر فيهم أى دعايات أو عبارات غير مسئولة، وسوف يتم تأمين الانتخابات الرئاسية على أعلى مستوى، بشكل يفوق ما تم فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى من أجل اختيار رئيس عظيم لأمة عظيمة.

ووجه المشير تحية خاصة لقضاء مصر الشامخ وقضاة الأمة حماة الشرعية، الذين لا يتأثرون بأى شائعات تتردد، مشيداً بدورهم المهم والمؤثر فى تحقيق النزاهة الكاملة للانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طنطاوى: لا يوجد خونة فى صفوف الشعب المصرى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95744

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام