باسم خفاجى: دعم الهيئة الشرعية لـ"مرسى" ضربة قاصمة لـ"أبو الفتوح"

آخر الأخباراخبار مصر › باسم خفاجى: دعم الهيئة الشرعية لـ"مرسى" ضربة قاصمة لـ"أبو الفتوح"

صورة الخبر: الدكتور محمد مرسى
الدكتور محمد مرسى

الخميس, ‏26 ‏أبريل, ‏2012

وصف الدكتور باسم خفاجى، الذى انسحب مبكراً من سباق انتخابات الرئاسة، قرار الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح بدعم الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بأنه ضربة قاصمة لمشروع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لانتخابات الرئاسة.

وقال "خفاجى" فى بيان له حصل الـ"اليوم السابع" على نسخة منه، "أن تأييد الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح للدكتور محمد مرسى يعنى منطقياً أن بقية التيارات الإسلامية قد تنحاز إلى نفس الاختيار، وهذا سيعتبر ضربة قاصمة لمشروع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

وتساءل "خفاجى" عن موقف التيار الإسلامى المستقل غير المرتبط بالإخوان أو السلفيين، مجيباً هل سينحاز أيضاً إلى مرشح الإخوان، مضيفاً: "وهل ستقبل الكيانات الأخرى خارج التيار الإسلامى بخيار الإخوان رغم أنه لم يقدم حتى الآن مبررات كافية لاختياره كشخص".

وطالب "خفاجى" الدكتور محمد مرسى بأن يبدأ برنامجاً مكثفاً للحديث للمصريين وليس للإخوان أو للإسلاميين فقط، لافتاً إلى أن الشعب المصرى بحاجة إلى معرفة من هو مرشح الإخوان كشخص وليس كقيادى من الإخوان.

وتوقع "خفاجى" أن تظهر مشكلة خلال الأيام القادمة داخل التيار الإسلامى، قائلاً "أشعر أننا مقبلون على مشكلة أكبر من المتوقع داخل الصف المسلم، وكذلك على مستوى انتخابات الرئاسة.

المصدر: youm7

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على باسم خفاجى: دعم الهيئة الشرعية لـ"مرسى" ضربة قاصمة لـ"أبو الفتوح"0

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 20140916122333