آخر الأخباراخبار مصر › استبعاد عمر سليمان والشاطر وأبو إسماعيل ونور ومرتضى من الانتخابات

صورة الخبر: خيرت الشاطر وعمر سليمان وحازم إبو إسماعيل
خيرت الشاطر وعمر سليمان وحازم إبو إسماعيل

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية، أنه فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، الموافق 14 من إبريل سنة 2012، أنهت عملها الذى بدأته منذ أول أمس بشأن فحص ومراجعة جميع ملفات المتقدمين للترشح لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية، والذى تحدد له يومى 23 ، 24 مايو سنة 2012، وكذا بحث الاعتراضات المقدمة من بعض المرشحين على آخرين، وقد انتهت اللجنة إلى استبعاد عشرة من طالبى الترشيح لعدم توافر شرط أو أكثر من الشروط الواجب توافرها قانونًا.

وأوضحت اللجنة فى بيانها الصادر منذ لحظات أنها كلفت المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة بإخطار من تم استبعادهم ليتسنى لمن يرغب منهم فى التظلم إلى اللجنة فى المواعيد المقررة قانونًا.

و كشف المستشار عمر سلامة عضو الأمانة العامة باللجنة لـ"اليوم السابع" أن من بين المستبعدين كلا من عمر سليمان الذى لم يستكمل ألف توكيل من إحدى المحافظات، وخيرت الشاطر الذى كان محبوسا على ذمة إحدى القضايا، وحازم أبو إسماعيل لحصول والدته على الجنسية الأمريكية، وأيمن نور لاتهامه فى إحدى القضايا، ومرتضى منصور لنفس السبب.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استبعاد عمر سليمان والشاطر وأبو إسماعيل ونور ومرتضى من الانتخابات (4)

وفاء حسن‏15 ‏أبريل, ‏2012

لن يحكم أحد فى ملك الله إلا بمراد الله عز وجل . لذا يجب علينا جميعاً أن ندعو ربنا الخالق العظيم بأن يولى علينا من يصلح ويقيم شرعه العظيم كما كان فى قلوب السلف الصالح رضوان الله عليهم جميعاً .

وفاء حسن‏15 ‏أبريل, ‏2012

لن يحكم أحد فى ملك الله إلا بمراد الله عز وجل . لذا يجب علينا جميعاً أن ندعو ربنا الخالق العظيم بأن يولى علينا من يصلح ويقيم شرعه العظيم كما كان فى قلوب السلف الصالح رضوان الله عليهم جميعاً .

سمية‏15 ‏أبريل, ‏2012

طبعا اللى تم استبعادهم وعلى راسهم عمر سليمان هو ده القرار الصائب لكن انه فى حال تم ترشح عمر سليمان فكانسيكون سببا لوجود الامن وذلك لانه هو الوحيد الذى كان يستطيع اعادة البلطجية للسجن لانه لديه المعلومات الكافية عنهم ولكن قدر الله وماشاء فعل اما منصور

مصرى‏15 ‏أبريل, ‏2012

هذا هو احسن قرار للجنة وياريت لايتغير لأى سبب علشان نعرف نركز فى الباقيين ومن يصلح منهم

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6972

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام