آخر الأخباراخبار مصر › عمر سليمان يغير مكان أداء صلاة الجمعة لعدم حسم موقفه من الترشح

صورة الخبر: اللواء عمر سليمان
اللواء عمر سليمان

أدى اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، صلاة الجمعة، فى أحد المساجد القريبة من طريق المطار بدلا من مسجد صفية أم المؤمنين بشارع صلاح سالم، الذى اعتاد أداء صلاة الجمعة فيه، وذلك بعد أن تواجد عدد كبير من مؤيديه أمام المسجد لإعلان تأييدهم له، بالإضافة إلى تواجد مسئولى حملة ترشيحه للرئاسة لجمع التوكيلات الخاصة بتأييده لخوض انتخابات الرئاسية، وهو ما اضطره لأداء صلاة الجمعة فى مسجد آخر، نظرا لعدم إعلانه رسميا حتى الآن خوضه الانتخابات الرئاسية.

من جانبهم اجتمع مؤيدو عمر سليمان وأعضاء حملته أمام المسجد، ليحثوا المواطنين على جمع التوكيلات الخاصة بتأييده ودعمه فى خوض الانتخابات الرئاسية، مؤكدين أنهم سيعرضون هذه التوكيلات عليه، وأنه من المقرر أن يعلن اللواء عمر سليمان موقفه النهائى خلال الأيام القليلة القادمة.

وفى السياق ذاته أكد أحد العاملين بالمسجد أن اللواء عمر سليمان اعتاد أداء صلاة الجمعة بمسجد صفية أم المؤمنين، حيث كان يحرص على القدوم قبل الصلاة بوقت مبكر، إلا أن هذه الجمعة لم يؤد الصلاة بالمسجد على غير المعتاد.

يذكر أن نائب رئيس الجمهورية السابق قد التقى أعضاء حملته وعددا من مؤيديه الجمعة الماضية عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد صفية أم المؤمنين بصلاح سالم، وناشده خلالها مؤيدوه وأنصاره الترشح للرئاسة وخوض الانتخابات الرئاسية.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمر سليمان يغير مكان أداء صلاة الجمعة لعدم حسم موقفه من الترشح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28038

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-