آخر الأخباراخبار مصر › الجماهير المصرية تمنع مئات الأفراد من الهتاف ضد الجيش

صورة الخبر: التظاهرات ضد القوات المسلحة
التظاهرات ضد القوات المسلحة

تصدت جماهير مصر في القاهرة والمحافظات للمئات من الناشطين المرتبطين بدوائر حقوقية وغير حقوقية عندما حاولوا تنظيم سلسلة من التظاهرات ضد القوات المسلحة والمجلس الأعلي لها اليوم الجمعة عقب الصلاة وذلك في مساجد الأزهر وعمر مكرم والقائد إبراهيم بالسكندرية والعارف لله بسوهاج ومسجد أسيوط الرئيسي ومسجد المحطة بالمنيا ومساجد.

وقامت الجماهير بقذف المتظاهرين بالطوب واتهمتهم بتنفيذ أجندة خارجية والسعي للتآمر علي الجيش الذي دعم ثورة الشعب وحماها ووقف إلي جانبها.

وكان عدد من اليساريين والشيوعيين والليبراليين والناصريين قد خرجوا في تلك التظاهرات التي انفضت عنها جموع المصلين وباتت معزولة،حيث ردد المتظاهرون هتافات عقب خروجهم من الصلاة بالأزهر تقول:

"يلا يا شيخ قول لأبوبنا مش هيحاولوا يفرقونا"، و"ديه مش فتنة طائفية ديه مجزرة عسكرية"، وهو ما رفضه المصلون ورددوا في المقابل "الجيش والشعب إيد واحدة.

كانت أعداد من الشباب قد نظمت تظاهرات تجاه الكاتدرائية لمحاولة إيصال صوتها للقيادات الكنيسة بأن المصريين كشعب يد واحدة ضد ممارسات الجيش، ويتجمع الآن الآلاف أمام الكاتدرائية والذين وفدوا من مناطق مختلفة للتأكيد علي الوحدة الوطنية وتوحد المصريين.

المصدر: moheet

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجماهير المصرية تمنع مئات الأفراد من الهتاف ضد الجيش (1)

عفت عجمي‏10 ‏يناير, ‏2012

لأن الجيش المصري من جندي وعسكري وضابط هم أاخي وأبي وإبني لأنهم شرفاء رفضوا إطلاق الرصاص علي شعب مصر ، تحية حب وإحترام وتقدير لجيشنا ، أما الفوضويون " الأناركية" ومنتفعي الثورة فيستحقون إطلاق الرصاص لأنهن مخربون للبلاد وفتنة وقبيضة الدولارات

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10768

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام