آخر الأخباراخبار مصر › 30 من قيادات "التحالف الديموقراطى" يعقدون اجتماعاً بمنزل أيمن نور

صورة الخبر: الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد
الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد

علم أن الدكتور أيمن نور، رئيس حزب الغد الجديد، أقام حفل عشاء لأحزاب التحالف الديمقراطى مساء أمس الجمعة بمنزله بمشاركة 30 حزبا وحركة.

وجاء اللقاء كما كشفت المصادر المطلعة لإزالة الفوارق بين أحزاب التحالف والتعارف على المستوى الشخصى بعيدا عن اجتماعات التحالف التى يشوبها التحدث عن السياسية فقط، والوصول بالتحالف إلى إنشاء قائمة انتخابية قوية.

وأكدت المصادر لـ"اليوم السابع" أن اللقاء الذى عقد مساء أمس الجمعة بدأ فى تمام الساعة التاسعة واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأوضحت أن الاجتماع تطرق إلى تأكيد الأحزاب المشاركة فى اللقاء على استمرار التحالف دون النظر إلى نسبة مشاركتهم فى القائمة الانتخابية، حيث ردد العديد من الحضور ومنهم ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل: "أن الفوز بمقعد أو اثنين فى برلمان قوى أفضل مائة مره من الفوز بمقاعد كثيرة فى برلمان ضعيف".

وكشفت المصادر أن اللقاء قد تطرق أيضا إلى إبداء بعض الأحزاب ومنها "النهضة" تأكيدها بأن التحالف قد افتقد حزب الوفد، ولكنه لم يفتقد حزب الغد كممثل عن الليبرالية والذى وصفوه بأنه "بيت أمة التحالف بعد خروج الوفد".

وقد شارك فى اللقاء ممثل عن كل حزب من أحزاب التحالف ومنهم، الدكتور محمد البلتاجى عن "الحرية والعدالة"، وتوحيد البنهاوى عن "الناصرى"، وسعد عبود عن "الكرامة"، وهشام مصطفى عن "الإصلاح والنهضة"، والدكتور حاتم عزام عن "الحضارة"، ومحمد عوض عن "الخضر"، ووحيد الأقصرى عن "مصر العربى الاشتراكى"، وممثل عن حزب الأمة، وآخر من الجمهورى، وناجى الشهابى عن حزب "الجيل".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 30 من قيادات "التحالف الديموقراطى" يعقدون اجتماعاً بمنزل أيمن نور

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37140

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام