آخر الأخباراخبار مصر › سويلم: المشير لن يترشح للرئاسة.. والعسكرى سيسلم السلطة لمدنيين

صورة الخبر: حسام سويلم الخبير الاستراتيجى،
حسام سويلم الخبير الاستراتيجى،

قال اللواء حسام سويلم الخبير الاستراتيجى، إن المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لن يترشح لرئاسة الجمهورية، سواء أكان هو أو أى شخص من أعضاء المجلس، لافتاً إلى أنهم جميعاً نفوا أى نية للترشح، وأعلنوا ذلك صراحة أكثر من مرة، لكن الجميع لا يقتنع، وتابع: "انتوا عايزينهم يحلفولكوا علشان تقتنعوا".

وأضاف سويلم، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش على قناة "الحياة 2"، أن أعضاء المجلس يريدون تسليم السلطة لمدنيين فى أسرع وقت "إمبارح قبل النهارده.. والنهارده قبل بكره"، لافتاً إلى أن أسوأ شىء هو اشتغال العسكريين بالسياسة، لأنها السبب فى نكسة 1967م عندما ترك العسكريون مهامهم وتفرغوا لألاعيب السياسة، وأشار إلى أن المجلس العسكرى متحمل المسئولية رغم "رزالتها"، وأن الزيارات المتكررة للمشير تأتى تزامناً مع الذكرى الـ38 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

يأتى ذلك فى أعقاب الزيارة التى قام بها المشير طنطاوى وافتتاحه طريق الجيش ـ شرق النيل الذى شيدته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من مدينة حلوان إلى أسيوط اليوم، وافتتاح المرحلة الثانية من مجمع إنتاج الكيماويات الذى أقامته القوات المسلحة بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم بمحافظة الفيوم أمس الأحد.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سويلم: المشير لن يترشح للرئاسة.. والعسكرى سيسلم السلطة لمدنيين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95458

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام