آخر الأخباراخبار مصر › العوا يعلق ترشحه لانتخابات الرئاسة اعتراضاً على سياسات "العسكرى"

صورة الخبر: الدكتور محمد سليم العوا
الدكتور محمد سليم العوا

أعلن الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل للرئاسة تعليق حملته الرئاسية إلى أن تتخذ إجراءات جادة لنقل السلطة فى البلاد من المجلس الأعلى للقوات المسلحة والحكومة المؤقتة إلى سلطة مدنية منتخبة، تحقيقاً للهدف الرئيسى من ثورة ٢٥ يناير.

وأبدى العوا، خلال بيان له اليوم الخميس، انزعاجه الشديد من القرار الصادر بإجراء الانتخابات البرلمانية فى مدة تتجاوز ستة أشهر، فى حين كان المتوقع شعبياً أن تنتهى الانتخابات البرلمانية لمجلسى الشعب والشورى فى موعد لا يتجاوز نهاية العام الحالى، وأن يتم تسليم السلطة إلى إدارة منتخبة فى نهاية فبراير ٢٠١٢.
ورأى العوا أن هذه الإطالة، التى لا مثيل لها فى العالم، لمدة الانتخابات البرلمانية تؤدى إلى استمرار حالة السيولة الأمنية وما يصحبها من فوضى تؤخر بذل أى جهود فى سبيل الاستقرار الاقتصادى ودفع عجلة الإنتاج.

وقال العوا، إنه يعتبر استمراره فى الحملة الرئاسية قبل إعلان مواعيد نهائية تستغرق مدة معقولة للانتخابات البرلمانية وموعد نهائى لتسليم السلطة من العسكريين للمدنيين يعد جهداً لا طائل من ورائه، الأمر الذى حمله على اتخاذ قرار تعليق حملته الرئاسية مع تأكيده على استمرار دوره فى العمل العام والنضال الشعبى لتحقيق أهداف الثورة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العوا يعلق ترشحه لانتخابات الرئاسة اعتراضاً على سياسات "العسكرى"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43791

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام