آخر الأخباراخبار مصر › صباحى فى أسيوط: المجلس العسكرى متباطئ.. وعجز عن إدارة البلاد

صورة الخبر: صباحى فى أسيوط: المجلس العسكرى متباطئ.. وعجز عن إدارة البلاد
صباحى فى أسيوط: المجلس العسكرى متباطئ.. وعجز عن إدارة البلاد

قال حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن المجلس العسكري متباطئ وعجز عن إدارة البلاد بشكل يحافظ عليها، وعجز عن النهوض بالاقتصاد والأمن.

جاء ذلك خلال لقائه بمقر الحزب الناصري بأسيوط بحضور الدكتور أحمد ياسين أمين الحزب الناصري الأسبق ومحمد أمين، المؤرخ الناصري، على خلفية أداء واجب العزاء في الفقيد خالد جمال عبد الناصر بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح.

وأضاف صباحي، أن الثورة لن تكتمل إلا بعد بناء نظام جديد والتخلص من ذيول النظام، ونحن الآن في فترة انتقالية، ولسنا ممن يهاجمون الحكومة الانتقالية والمجلس العسكري لأن ذلك يوسع الفجوة بين الشعب والحكومة، داعيا القوى السياسية بأسيوط للتوحد والتكتل للترشح في الانتخابات المقبلة على قائمة واحدة، محذرا من نزول الانتخابات بقائمتين، مشيرا إلى أن ذلك سيسمح لقائمة فلول الوطني بالحصول على مقاعد بالبرلمان.

وقال صباحي: إننا قد نتنافس في الانتخابات لكننا نتوافق على مصلحة الوطن، مؤكدا أن الانتخابات المقبلة لن تزور ولن يستطيع أصحاب النفوذ والمال وفلول الوطني شراء الأصوات من الشعب المصري الحر.

وأوضح صباحي، أن حواراته مع القوى السياسية حوارات شكلية لا جدوى منها، مطالبا بضرورة الانتقال من هذه المرحلة والتعجيل بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية ثم عمل دستور جديد للبلاد، لمواجهة فلول النظام التي ما زالت تعمل لتوقف الثورة بدليل ما حدث في جمعة 9/9 من هجوم على مديرية أمن الجيزة ووزارة الداخلية، مشيرا إلى أن جمعة تصحيح المسار كانت جيدة إلى أن الهجوم حولها إلى جمعة للانحراف بمسار الثورة.

المصدر: gate.ahram

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحى فى أسيوط: المجلس العسكرى متباطئ.. وعجز عن إدارة البلاد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام