آخر الأخباراخبار مصر › القبض على المتهمين بالسطو المسلح على سيارة بسمة وحمزاوى

صورة الخبر: القبض على المتهمين بالسطو المسلح على سيارة بسمة وحمزاوى
القبض على المتهمين بالسطو المسلح على سيارة بسمة وحمزاوى

نجح رجال المباحث بالجيزة فى القبض على العاطلين المتهمين بسرقة سيارة الناشط السياسى د.عمرو حمزاوى والفنانة بسمة، من أمام "هيبر وان" بمدينة الشيخ زايد، واعترف المتهمان عقب ضبطهما على أحد المقاهى بإمبابة بارتكابهما للواقعة بمساعدة متهم ثالث هارب.

كانت معلومات تسربت لرجال المباحث بإمبابة مفادها وجود شخصين يجلسان على أحد المقاهى باستمرار ويتجاذبا أطراف الحديث عن سرقة سيارة الفنانة بسمة والدكتور عمرو حمزاوى، وبإجراء التحريات التى أشرف عليها المقدم هانى درويش تبين أن العاطلين وراء ارتكاب الواقعة بمساعدة ثالث هارب.

تم إعداد حملة أمنية مكبرة تمكنت من القبض على المتهمين، اللذين اعترفا بارتكابهما للواقعة عن طريق تتبع سيارة الفنانة بسمة أثناء سيرها فى وقت متأخر من الليل فى شهر رمضان برفقة عمرو حمزاوى أمام هيبر وان بالشيخ زايد، حيث اعتراض المتهمون طريقها وسرقوا السيارة عقب إشهار السلاح فى وجهها.

وأضاف المتهمان، أنهما تمكنا من تغيير لون السيارة وبيعها بمبلغ 40 ألف جنيه لأحد عملائهما، بمساعدة زميلهم الثالث الهارب، فتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان المقدم علاء بشير رئيس مباحث الشيخ زايد، تلقى بلاغاً من الفنانة بسمة والدكتور عمرو حمزاوى بتعرضهما لعملية سطو مسلح من قبل 3 مجهولين وسرقة السيارة وبعض المتعلقات الشخصية لهما.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على القبض على المتهمين بالسطو المسلح على سيارة بسمة وحمزاوى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66264

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام