آخر الأخباراخبار مصر › مدير أمن السويس: لا توجد عصابة لخطف الفتيات.. وأعدنا الغائبات عن منازلهن

صورة الخبر: مدير أمن السويس: لا توجد عصابة لخطف الفتيات.. وأعدنا الغائبات عن منازلهن
مدير أمن السويس: لا توجد عصابة لخطف الفتيات.. وأعدنا الغائبات عن منازلهن

أكد اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس أنه لا توجد عصابة لخطف الفتيات في السويس، ولم يعثر علي أعضاء بشرية، وأن ما يتردد داخل محافظة السويس عن انتشار ظاهرة خطف الفتيات مجرد شائعات فقط..

كما أكد مدير الأمن أن الفتيات المتغيبات عن منازلهن لأسباب مختلفة، وهي في مجملها مشاكل عائلية فقط تمكنت مباحث السويس من إعادتهن مرة أخرى، وأنه لاتوجد عصابات لخطف الفتيات كما يردد ويشيع البعض، وأن حقيقية الأمر تنحصر في وجود فتيات متغيبات عن أسرهن وتمت إعادتهن مرة أخري.

تبين من الاستماع لأقوال الفتيات أن الغياب عن المنزل ومغادرته لفترة طويلة بسبب مشاكل عائلية داخل الأسر، والأمر الغريب أننا عندما نسأل أحدا من أين أتيت بمعلومة خطف فتيات؟ يقول سمعت من شخص ما، وهذه هي المشكلة أن البعض يروج الشائعات ولايقدر خطورتها علي المجتمع المحيط به.

وقال رفعت، قمت بالوفاء بالعهد الذي قطعته على نفسي بأن يقوم كل ضباط الشرطة والمخبرين المتهمين بقتل الثوار بالمثول أمام هيئة المحكمة وكان آخر هؤلاء المخبر قنديل وزميل أيضا أحمد النمر اللذين تواجدا أمام هيئة المحكمة خلال الجلسة الماضية، أما فيما يخص المدنيين بالقضية، فكما تمكنا من القبض علي المتهم إبراهيم فرج ونجله عادل المتهمين بقتل 18 من الشهداء، أؤكد أنه قبل الجلسة المقبلة لمحاكمة قتلة الثوار سيتم القبض علي أبناء رجل الأعمال الهاربين وهم: عبودي إبراهيم فرج وشقيقه عربي المتهمين بقضية قتل شهداء السويس.

وأكد رفعت، أنه تمت إزالة أكثر من 50% من التعديات علي ميدان الأربعين بالسويس وأنه ينتظر قيام الجهاز التنفيذي لمحافظة السويس من انتهائه من تجهيز سوق بديل للباعة الجائلين خلال الأيام المقبلة، وسيتم إزالة جميع التعديات المتبقية بالميدان، الذي لن أسمح لأي فرد بالتعدي علي شبر واحد بالميدان مرة أخري والجميع يعلم جيدا ذلك.

وأضاف مدير الأمن: أن رجال الشرطة يقومون حاليا بواجبهم في جميع المجالات من مكافحة الجرائم وحماية المواطنين، هذا بجانب أننا سنقوم بتأمين جميع المدارس داخل المحافظة.

المصدر: "بوابة الأهرام"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير أمن السويس: لا توجد عصابة لخطف الفتيات.. وأعدنا الغائبات عن منازلهن

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26335

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام