آخر الأخباراخبار مصر › مرشحو الرئاسة يفرضون السرية على اجتماعهم.. ووائل غنيم صاحب الدعوة

صورة الخبر: مرشحو الرئاسة يفرضون السرية على اجتماعهم.. ووائل غنيم صاحب الدعوة
مرشحو الرئاسة يفرضون السرية على اجتماعهم.. ووائل غنيم صاحب الدعوة

فرض 7 من مرشحى الرئاسة السرية الشديدة على اللقاء الأول الذى جمعهم مساء أمس الثلاثاء، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى صورهم، حيث رفض المرشحون هشام البسطويسى ومحمد سليم العوا ومحمد البرادعى وعمرو موسى وحازم صلاح أبو إسماعيل وعبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى، الحديث عن تفاصيل الاجتماع والمحاور الرئيسية التى دارت فيه.

و أن اللقاء جاء بناء على دعوة من عدد من الشباب المستقلين، وعلى رأسهم الناشط السياسى وائل غنيم، وأضاف المصدر أن الاجتماع لم يعقد بأى من مقرات أحد المرشحين بينما عقد فى مكان حيادى فى شارع وادى النيل بمنطقة المهندسين واستمر ساعتين وحضره كل مدراء الحملات الانتخابية للمرشحين.

وأوضح المصدر أن حمدين صباحى وعبد المنعم أبو الفتوح اعتذرا عن لقاء رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان من أجل حضور اجتماع مرشحى الرئاسة، الذى تغيب عنه الدكتور أيمن نور.

وكشف المصدر أن مرشحى الرئاسة سيعقدون اجتماعا غدا مع كافة رؤساء الأحزاب بمقر حزب الوفد بمنطقة الدقى، فضلا عن أن الساعات القليلة المقبلة سيعلن مرشحو الرئاسة عن تحركاتهم .

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرشحو الرئاسة يفرضون السرية على اجتماعهم.. ووائل غنيم صاحب الدعوة (1)

SAMER | 15/9/2011

لماذا يرتدى المدعو وائل غنيم ايضا نفس النوع من الاساورالذي يرتديه روبرت جيبس المتحدث الرسمى باسم البيت الابيض فى نفس اليد ويتعمد ان تظهر يدة امام الكاميرات في حد عندو تفسير لذلك انتبهو يااهل مصر

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32687

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام