آخر الأخباراخبار مصر › أيمن نور يتهم أعوان "العادلى" بالتورط فى أحداث 9 سبتمبر

صورة الخبر: أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

وصف أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الأحداث التى وقعت يوم الجمعة الماضى، أمام السفارة الإسرائيلية بالأمر المُثير للريبة والشك، متسائلاً:"هل الثورة تتعثر أم أنها على الطريق الصحيح".

وأضاف فى اللقاء الأسبوعى الذى عقده مساء أمس بمقر حزب الغد الجديد أن ما حدث لم يكن فى مصلحة أحد سوى حسنى مبارك وأعوانه، كاشفاً عن أن لديه معلومات تفصيلية تؤكد تورط عدد من رموز النظام السابق وأعوان وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى فيما جرى قائلاً "البعض سعى لتوريط بعض الشباب المنفعل فى هذه الأزمة التى أفادت إسرائيل".

ورفض وكيل مؤسسى حزب الغد الجديد اختزال ما حدث فى إسقاط علم أو هدم سور واقتحام سفارة، وتعجب المرشح للرئاسة من فكر الدولة الذى تكافئ فيه الشاب الذى أنزل العلم من على السفارة وتُجرم نفس الشباب الذين اقتحموها متسائلا "من المستفيد من غياب الأمن طوال يوم الجمعة الماضى ثم حضوره فجأة بهذه الكثافة، ومن المستفيد من جعل الثورة شيطاناً يرهب الناس؟".

وقال إن عودة الأمن هى البداية الحقيقية لانتصار الثورة، محملاً حكومة عصام شرف مسئولية الخلل فى الأمن المصرى حتى الآن، كما أعلن نور عن رفضه لتطبيق حالة الطوارئ إلا بعد عودة الأمن أولا وتطبيق الإجراءات القانونية الطبيعية لمواجهة البلطجة .

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيمن نور يتهم أعوان "العادلى" بالتورط فى أحداث 9 سبتمبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92318

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام