آخر الأخباراخبار مصر › "الحرية والعدالة" يحذر من التدخل العسكرى الأجنبى فى سوريا

صورة الخبر: الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة
الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة

حذر حزب الحرية والعدالة، المنبثق من جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء، ممن وصفهم بالقوى الدولية المتربصة بالمنطقة العربية من مغبة التدخل العسكرى فى الشأن السورى، معربا فى الوقت نفسه عن قلقه البالغ إزاء الأوضاع الجارية فى سوريا.

وقال بيان صادر عن الحزب بعد ظهر اليوم "لقد فقد النظام (السورى) شرعيته بالكامل، وها هو يفقد رشده أيضا بعد أن دخل فى صراع مسلح مع شعبه الأعزل، وفتح الباب أمام إراقة الدماء كل يوم، مما يمهد للتدخل الأجنبى البغيض والمرفوض".

وفى رسالة مباشرة للنظام السورى، قال بيان حزب الحرية والعدالة" لقد أخطأت فى إدراك ما يحدث، ففى سوريا ثورة حقيقية، وشعب انتفض من أجل حريته، ولن يعود لبيته قبل أن يحصل على حريته كاملة، لقد راهنت رهانا خاسرا على أن الأمور سوف تهدأ، وتعود لك السيطرة الكاملة، ولكن هذا الرهان تجاهل حقيقة لحظة الربيع العربى التى نعيشها، وحقيقة اللحظة التاريخية التى تمر بها المنطقة".

وشدد البيان على أن كل الشعوب العربية باتت تواقة للحرية، ولن تساوم على حريتها، "لذا نقول للنظام السورى، ليس أمامك إلا الاستجابة لمطالب الشعب السورى، لأن ثورته سوف تستمر وسوف تنتصر فى النهاية.. ونقول للشعب السورى، أنك تضرب المثل فى المثابرة والتضحية وقوة الإرادة، ونقول له إن كل الشعوب العربية معك، وكل شعوب الدول التى أنجزت ثورات الربيع العربى.

المصدر: (أ.ش.أ)

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الحرية والعدالة" يحذر من التدخل العسكرى الأجنبى فى سوريا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99917

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام