آخر الأخباراخبار مصر › النيابة تطلب تحريات المباحث حول اقتحام مصلحة الطب الشرعى

صورة الخبر: النيابة تطلب تحريات المباحث حول اقتحام مصلحة الطب الشرعى
النيابة تطلب تحريات المباحث حول اقتحام مصلحة الطب الشرعى

أمرت نيابة السيدة زينب برئاسة أحمد الأبرق بسرعة تحريات رجال المباحث حول واقعة تعرض مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينب للاقتحام والسرقة من قبل مجهولين كسروا الباب الحديدى للجراج ودخلوا من خلاله، كما أمرت النيابة بحصر المسروقات واستدعاء موظفين المصلحة والاستماع إلى أقوالهم، واستدعاء أفراد الأمن المكلفين بحراسة المبنى والاستماع إلى أقوالهم أيضا حول الواقعة.

دلت التحقيقات الأولية التى باشرها رئيس نيابة السيدة زينب، دخول عدد من المجهولين إلى مصلحة الطب الشرعى من مدخل الجراج، والمخازن الخاصة بالمصلحة واستولوا على محتويات بعض المخازن، وذلك أثناء غياب فرد الأمن المعين بالحراسة عن تلك المنطقة فى التوقيت التى تمت فيه الواقعة.

انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وقام بمعاينة مكان الواقعة، وتبين سرقة عدد من الأوراق والتقارير الخاصة بشهداء الثورة والمصابين، ومازالت التحقيقات مستمرة للتوصل إلى مرتكبى الواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا بتعرض مصلحة الطب الشرعى للسرقة من قبل مجهولين كسروا باب جراج المصلحة وسرقوا مخازن يوجد بها أوراق هامة، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة ومنعت الأجهزة الأمنية دخول الموظفين لمباشرة عملهم بالمصلحة لحين انتهاء التحريات والتحقيقات حول ملابسات الواقعة، ويواصل رجال مباحث القاهرة تحرياتهم حول الواقعة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النيابة تطلب تحريات المباحث حول اقتحام مصلحة الطب الشرعى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27418

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام