آخر الأخباراخبار مصر › خمسة وخمسون مصابًا في أحداث السفارة الإسرائيلية

صورة الخبر: خمسة وخمسون مصابًا في أحداث السفارة الإسرائيلية
خمسة وخمسون مصابًا في أحداث السفارة الإسرائيلية

أعلن الدكتور عادل عدوى، مساعد وزير الصحة للعلاج الطبى، أن عدد المصابين فى أحداث السفارة الإسرائيلية أمس بلغ ٥٥ مصابًا، تم نقل ١٤ منهم إلى مستشفى بولاق الدكرور، و مازالوا يتلقون العلاج، بينما تم علاج ٤١ حالة فى موقع الأحداث من خلال سيارات الإسعاف التى دفعت بها وزارة الصحة؛ لتكون قريبة من الإصابات المحتملة.

وكشف عدوى خلال تفقده لحالة المصابين والتأكد من الخدمات الصحية المقدمة لهم عن تقصير واضح فى تامين المستشفى بشكل عام وقسم الطوارئ والاستقبال ببولاق الدكرور التى تم اختيارها؛ لتكون مستشفى الإخلاء المركزى الأول لأحداث السفارة الإسرائيلية، حيث فوجئوا بأعداد كبيرة من المواطنين حضروا إلى قسم الاستقبال والطوارىء بصحبة ذويهم المصابين، مما تسبب فى تكدس شديد أدى الى عجز الاطباء عن القيام بعملهم.

وعلى الفور قام مساعد الوزير بطلب حضور مامور قسم بولاق الدكرور العميد محمود شاكر الذي حضر على الفور و قام باستدعاء قوة من الشرطة لتامين القسم.

وناشد مساعد الوزير المواطنين بأن لا يرافق المصاب سوى شخص واحد فقط حتى يتمكن الفريق الطبى من تقديم الخدمات الطبية للمصابين فى الأحداث بشكل عام كما يجب.
ومن ناحية أخرى، قام عدوى بزيارة مصابى الثورة فى مستشفى العجوزة للتأكد من انتهاء العمليات الجراحية التكميلية لهم، وجودة الخدمات الطبية المقدمة لهم.

المصدر: gate.ahram

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خمسة وخمسون مصابًا في أحداث السفارة الإسرائيلية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8675

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام