آخر الأخباراخبار مصر › سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مقر السفارة

صورة الخبر: سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مقر السفارة
سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مقر السفارة

فى أول رد فعل من سفير إسرائيل لدى مصر، "إيتسحاق ليفانون" على المظاهرات الكبيرة التى تجرى حاليا أمام مقر السفارة الإسرائيلية بالقاهرة، بسبب مقتل عدد من الجنود المصريين على الحدود بنيران الجيش الإسرائيلى، قال ليفانون إنه لن يغادر القاهرة، وأنه مستمر فى عمله حتى تلقيه أى تعليمات من الخارجية الإسرائيلة.

وأضاف ليفانون عبر اتصال هاتفى فى تصريحات خاصة للقناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلى مساء اليوم الجمعة، إنه لا ينوى مغادرة البلاد فى الوقت الحالى، داعيا السلطات المصرية لتكثيف قواتها الأمنية حول السفارة ومنع المتظاهرين من اقتحامها.

ولفت التلفزيون الإسرائيلى إلى أنه كان قد تم اتخاذ إجراءات أمنية مكثفة عصر اليوم، الجمعة، فى مطار القاهرة الدولى بعد تردد أنباء عن مغادرة السفير الإسرائيلى البلاد على متن أحدى طائرات خطوط الطيران الإسرائيلى "العال"، الأمر الذى نفاه بشدة خلال اتصاله بالقناة العاشرة مساء اليوم.

واستنكر التلفزيون العبرى قيام عدد من المتظاهرين إزالة الحواجز الأمنية الحديدية من أمام الشوارع المحيطة بمقر السفارة دون تدخل من قوات الأمن المصرية لمنعهم من هذا، كما هاجم بشدة الخطوة التى قام بها عدد من الشباب بوضع علم مصر وفلسطين فوق مقر قنصلية إسرائيل بالإسكندرية.

وقال جوناثان جونين، مراسل القناة الفضائية الإسرائيلية إن الشارع المصرى يطالب برحيل ليفانون عن البلاد بعد الأنباء التى نشرت أمس عن مقتل ضابط وجنديين مصريين بنيران الجيش الإسرائيلى خلال تعقبه لعدد من المسلحين الذين نفذوا عمليات مدينة إيلات أمس.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مقر السفارة (4)

عبد الرحمن مراد | 23/8/2011

بارد ومعندهوش دم

ام ولاء | 21/8/2011

ايه دول معندهومش دم مابيسمعش وكمان مبيفهمش بنقولوه امشى من عندنا ولا عايزنا نشيلوه ونرميه بره

الاستاذ الدكتور محمد امين. | 20/8/2011

- الانسان المصرى مسلم مسيحي يحترم ماحرمه الله اذهاق النفس البريئة بعكس الانسان الصهيوني الذى يحلل قتل النفس البريئة ويعربد في الاراضي المغتصبةالفلسطينية باغتصاب الجماد والبشر, اين المجتمع الدولي تجاه مجلس الامن الامريكي الذى يرفع علم الامم المتحدة, ا

zakaria bayome | 20/8/2011

هل اسرائيل واضعه حواجز امنيه حديديه بالشارع حول سفارتنا هناك؟اذا كان فالمعامله بالمثل واحنا صحيح مش عايزينه وعلي حكومتنا حمايته وبالمفابل تقتص لمقتل جنودناومقتل الفلسطينيين وده يساعدها في اعادة النظر في الاتفاقية اياها يعني طرد السفير لا يكفينا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16675

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام