آخر الأخباراخبار مصر › أحمد شفيق يخوض الانتخابات الرئاسية

صورة الخبر: أحمد شفيق يخوض الانتخابات الرئاسية
أحمد شفيق يخوض الانتخابات الرئاسية

كشفت مصادر مقربة من رئيس الوزراء الأسبق الفريق أحمد شفيق، أنه بدأ الاستعداد لخوض انتخابات الرئاسة، وأكد أحمد عزب عضو باللجنة التنسيقية لتأييد شفيق لـ«اليوم السابع»، أن رئيس الوزراء السابق قرر الاستعانة بخبراء أجانب لوضع برنامجه الانتخابى.

وأكد أحمد عزب عضو باللجنة التنسيقية لتأييد شفيق، أن الفريق شفيق كان يتابع عمليات التصويت التى تتم فى الاستطلاعات التى أجريت خلال الفترة الماضية.
وحسب مصدر مقرب من رئيس الوزراء السابق، فإن شفيق عقد فى منزله منذ أيام اجتماعا مع الشيخ عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية، حيث بايع القصبى شفيق، وقرأ معه الفاتحة على أن يصوت الصوفيون له فى الانتخابات.
وأكد المصدر أن شفيق التقى منذ أيام 20 وفدا من المحافظات المختلفة، والذين طالبوه بالترشح فى الانتخابات المقبلة، وعلمت «اليوم السابع»، أن نحو أكثر من 15 من كبار العائلات فى 12 من محافظات الجمهورية، طلبوا من الفريق أن يحل عليهم ضيفاً على مائدة الإفطار خلال الأيام القادمة.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحمد شفيق يخوض الانتخابات الرئاسية (4)

احمدمحمد‏20 ‏مايو, ‏2012

افضل ملف مرشح للرئاسة

احمدمحمد‏20 ‏مايو, ‏2012

افضل ملف مرشح للرئاسة

كوكى‏18 ‏سبتمبر, ‏2011

ليس كل من كان قريب من النظام يكون ظالم بل بالعكس ممكن يكون يعرف الله جيدا ويحاول الاصلاح لكل من قام بافسادخ العهد السابق البائد وقوم بتميض كل جريح

كيمـو ميـذو‏20 ‏أغسطس, ‏2011

على ما أظن أن وقتك أنتهى ياشفشق أنت كبرت فى السن تقدر تقوللى هاتقدر تعمل أيه للبلد فى الأيام الصعبة دى وبعدين ياشيخ مش مكسوف وأنت بتقول أنك هاتستعين بخبراء أجانب لبرنامجج الأنتخابى ياأخى أستعين بالله أحسن حرام عليكم سيبوا البلد لشبابها أللى حررها من

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5454

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام