آخر الأخباراخبار مصر › عودة الهدوء إلى ميدان التحرير

صورة الخبر: عودة الهدوء إلى ميدان التحرير
عودة الهدوء إلى ميدان التحرير

ساد الهدوء ميدان التحرير، اليوم الثلاثاء، وعادت حركة المرور إلى طبيعتها بشكل كامل في الوقت الذي أحاط فيه أفراد من الأمن المركزي بالحديقة التي تتوسط الميدان، والتي خلت تماما من أي معتصمين. وشهدت حركة المرور للسيارات في شوارع وسط المدينة انسيابا واضحا في ثاني أيام شهر رمضان المبارك بعد يوم واحد من إعادة فتح ميدان التحرير أمام المرور من جانب عناصر من القوات المسلحة والأمن المركزي.

وانتشرت العربات العسكرية والأمن المركزي للحافظ على انسيابية سير الحركة في الميدان والشوارع المحيطة. في الوقت نفسه بدأت حركة التجارة والنشاط تعود لمعدلاتها الطبيعية في المحال ومكاتب الشركات السياحية وغيرها الموجودة في ميدان التحرير والشوارع المفضية إلى الميدان، وذلك للمرة الأولى منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ظلت فيها هذه المحال تعاني من التأثيرات السلبية لإغلاق الميدان من جانب المعتصمين.

وكانت القوات المسلحة وقوات الشرطة والأمن المركزي قد قامت بعد ظهر أمس الاثنين بفض الاعتصام الذي كان البعض قد أصر على استمراره على الرغم من اتفاق الغالبية العظمى من الأحزاب والقوى السياسية والائتلافات الثورية على تعليقه مع قدوم شهر رمضان.

المصدر: - القاهرة - أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عودة الهدوء إلى ميدان التحرير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18513

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام