آخر الأخباراخبار مصر › صحيفة أمريكية: الشعب انقلب على الثوار

صورة الخبر: صحيفة أمريكية: الشعب انقلب على الثوار
صحيفة أمريكية: الشعب انقلب على الثوار

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إن المصريين انقلبوا على الثوار.
وأضافت بقولها في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء إن حشودا من المواطنين المصريين انضموا إلى جنود الشرطة والجيش الذين قاموا أمس بفض اعتصام المحتجين المطالبين بالديمقراطية من ميدان التحرير، وقالت إن هذا يوضح إلى أي مدى تراجع أبطال الثورة في عيون المصريين.

وأشارت إلى أن المتواجدين في الميدان هتفوا للجيش خلال فض الاعتصام، بينما شارك آخرون في إخلاء الميدان من الثوار.

ومضت الصحيفة الأمريكية تقول "في ظل محاصرتهم من قبل حزم المجلس العسكري والحركة الإسلامية الصاعدة في البلاد، فإن الكثيرين من نشطاء الانترنت ودعاة الديمقراطية يجدون أنفسهم في موقف صعب كي يستمروا على موقفهم في مصر ما بعد الثورة، حيث تجاهد البلاد في مواجهة أزمة اقتصادية ومحاولة استعادة الأمن وسيادة القانون.

ونقلت عن شادي حامد مدير البحث في مركز بروكنجز قوله "فقد اليساريون والليبراليون الاتصال مع الشعب. لقد أغضب المحتجون غالبية الشعب المصري. وفي نفس الوقت كانوا يخدعون أنفسهم من خلال الإصرار على أن الغالبية الصامتة معهم. ولكن كل الدلائل تشير إلى النقيض، وهو ما أثبتته أحداث يوم الاثنين".

وأكدت الوول ستريت جورنال أن انتقاد المحتجين للمجلس الأعلى للقوات المسلحة لم يجد صدى لدى الشارع المصري، كما أن استمرار الاحتجاجات أغضب الكثير من المصريين الذين يريدون نهاية للاضطرابات التي أبعدت السائحين الأجانب، وألحقت الضرر بالاقتصاد، وتسببت في تقليص مصادر الرزق اليومي.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية صحيفة أمريكية: الشعب انقلب على الثوار

المصدر: alwafd.org

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صحيفة أمريكية: الشعب انقلب على الثوار (1)

younis | 2/8/2011

والله العظيم هذه الأعتصامات التى من غير سبب أصبحت قله أدب . وقف حل للبلد كلها وتعطيل مصالح الناس وخراب بيوت لكل الخلق ماعدا الصيع والحراميه وأصحاب الأجندات الخاصه والمصالح الخاصه والأهداف التى لا تفيد ولكن تخلى الناس تلعن الثوره ومن قام بها حرام

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80010

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام