آخر الأخباراخبار مصر › مبارك يوقع على استلام إخطار محاكمته ..وتوفير أطباء لمرافقته في عملية الانتقال

صورة الخبر: مبارك يوقع على استلام إخطار محاكمته ..وتوفير أطباء لمرافقته في عملية الانتقال
مبارك يوقع على استلام إخطار محاكمته ..وتوفير أطباء لمرافقته في عملية الانتقال

توجه اللواء محمد نجيب عيسى مدير أمن جنوب سيناء اليوم -الاثنين - إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي ، حيث قام بتسليم الرئيس السابق حسني مبارك إخطارا بموعد محاكمته بعد غد -الأربعاء- .

وقد رفض الرئيس السابق التوقيع على الإخطار إلا بعد الاتصال بمحاميه الذي طلب من الرئيس السابق التوقيع على الإخطار وقام الرئيس بالتوقيع عليه.

وعلى صعيد ذي صلة ، صرح مصدر طبي مسئول بمستشفى شرم الشيخ الدولي بأن مبارك ظل طريح الفراش أثناء تسليم مدير الأمن إخطار محاكمته ، وأن زوجته سوزان ثابت كانت برفقته وحفيده عمر .

وأشار المصدر إلى أن صحة الرئيس السابق مستقرة نسبيا فيما تتراجع حالته النفسية كلما اقترب موعد محاكمته.

على جانب آخر أعلن الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة والسكان أن دور وزارة الصحة في تأمين عملية نقل الرئيس السابق حسنى مبارك الى المحكمة هو توفير الاطباء والمتخصصين لمرافقته اثناء عملية النقل وتمثيل ماتكلف به الوزارة من قبل النائب العام او وزارة الصحة.

وقال الوزير في تصريحات صحفية له اليوم: "لو رغبت المحكمة في إرسال لجنة طبية للكشف عليه ليس لدينا مانع او الاعتماد على التقارير اليومية التى تتلقاها وزارة الصحة عن حالته الصحية وهي شبه مستقرة حتى الآن ولا يوجد مايمنع نقله".

وأكد أن الوزارة توفر الرعاية الصحية له كأي مريض داخل المستشفى حيث أن مستشفى شرم الشيخ تابعة للوزارة ويقوم الفريق الطبي المشرف على علاجه بعمل تقرير يومي عن حالته الصحية يرسل من مستشفى شرم الشيخ الى الوزارة.

ومن ناحية اخرى قال حلمى إن الوزارة أعدت خطة للطوارىء لتأمين المحاكمة التي ستجرى في أكاديمية الشرطة يوم 3 اغسطس الحالى وسيتم ارسال عددا من سيارات الإسعاف والعيادات المتنقلة المزودة بفرق المسعفين والفرق الطبية تحسبا لأي طوارىء قد تحدث اثناء المحاكمة.

المصدر: وكالات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبارك يوقع على استلام إخطار محاكمته ..وتوفير أطباء لمرافقته في عملية الانتقال

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83706

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام