آخر الأخباراخبار مصر › الأمن يلقي القبض على 89 متهم في أحداث الموسكي..والصحة تعلن عن إصابة 39 حالة

صورة الخبر: أحداث الموسكي
أحداث الموسكي

أعلن مصدر أمني مسئول أن المشاجرة التى وقعت مساء اليوم بين مجموعة من الباعة الجائلين بمنطقة الموسكي وسط القاهرة أسفرت عن مصرع شخصين وإصابة آخرين من بينهم نائب مأمور قسم الموسكي بالإضافة إلى إلقاء القبض على 98 شخصا من طرفي المشاجرة.

وأوضح المصدر الأمني أن المشاجرة نشبت بين كل من المدعو نصر الدين محمد حسن (33 سنة-تاجر) وابن عمه أحمد مصطفى حسن (30 سنة-صاحب محل حدايد وبويات) من عائلة العرابة طرف أول وبين المدعو غاندي مناع
عطية (32 سنة -بائع) وسيد هاشم حسين (28 سنة-بائع) من عائلة الطوابية طرف ثان إثر حدوث خلافات بين الطرفين على أماكن عرض البضائع تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها بعضهم على بعض مما أدى إلى إصاباتهم إصابات متنوعة.

وأضاف أنه عقب ضبطهم، تبادل أنصار الطرفين التراشق بالحجارة والزجاجات الفارغة والحارقة "المولوتوف" وإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش مما أدى إلى مصرع كل من بكري عبد التواب عبد القادر (23 سنة-فلاح) وعبد النبي عبد العظيم محمد (21 سنة-بائع) وإصابة 9 آخرين بطلقات نارية ورش خرطوش وكدمات وسحجات متفرقة تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال وأحمد ماهر وصيدناوي لتلقى العلاج اللازم ، بالإضافة إلى إصابة المقدم أسامة عبد القادر أبو الليل نائب مأمور قسم الموسكي برش خرطوش بأنحاء متفرقة من جسده اثناء تدخل القوات لفض المشاجرة وضبط أطرافها.

وأكد المصدر أنه تمت السيطرة على الموقف والاستعانة بعناصر من القوات المسلحة وتمشيط منطقة البلاغ وضبط 98 شخصا من طرفي المشاجرة.

ومن ناحية أخرى صرح الدكتور عبد الحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشؤون السياسية والفنية بأن إجمالي المصابين فى الأحداث التي وقعت اليوم بمنطقة الموسكى وسط القاهرة بلغت 39 حالة، تم إسعاف 29 منهم في مكان الحادث، وتحويل 10 حالات إلى 4 مستشفيات.

وقال أباظة أنه تم تحويل 6 حالات إلى مستشفى الهلال تقرر خروج 4 منها بعد تحسن واستقرار حالاتهم ومازالت حالتان تتلقيان العلاج بالمستشفى، كما تم تحويل حالتين إلى مستشفى صيدناوي وتقرر خروجهما، وحالة إلى مستشفى المنيرة وتقرر خروجها، وحالة إلى مستشفى قصر العيني مازالت محجوزة وتتلقى العلاج.

وأضاف أباظة أن جميع الحالات مستقرة، وقد قامت فرق المسعفين في مكان الحادث والفرق الطبية بالمستشفيات بتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لهم.

المصدر: وكالات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأمن يلقي القبض على 89 متهم في أحداث الموسكي..والصحة تعلن عن إصابة 39 حالة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56465

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام